اعلان

"فيسبوك" تطلق أدوات جديدة لاستضافة فيديوهات مباشرة مجانا

رامز شحادة
رامز شحادة

قال رامز شحادة المدير الإداري لشركة فيسبوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الشراكات على Watch تمثل مجرد جزء بسيط من الكم الضخم من المحتوى الذي يظهر على منصتنا.

أضاف شحادة في تصريحات لـ'أهل مصر' أنه مع ظهور صناع محتوى جدد يتطلعون نحو وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لبلوغ المشاهدين، نسعى باستمرار إلى إمدادهم بالمزيد من القيمة، بمن فيهم الناشرين، الشركات الإعلامية، المسارح، وغيرها.

وتابع شحادة نعمل على منح الشركاء الضمانات لوضع فيديوهات على Watch، فإنهم يمتلكون حق التصرف بالكامل في طريقة إنتاج وتقديم محتواهم، وكيفية قيامهم بتوزيعه أيضاً- مع أدوات مثل Rights Manager وCreator Studio تمنح للمؤسسات الإعلامية، صناع المحتوى، والناشرين مجموعة من الخيارات للوصول إلى الرؤى، التحكم في حقوقهم، واختيار المنتجات التي تدر الأرباح عبر مختلف منصات فيسبوك.

أكد شحادة قمنا بزيادة خيارات تحقيق الأرباح، خلال الشهرين الاخيرين وجعلناها أكثر إتاحة لنطاق متنوع من الشركاء، ثم قمنا بإطلاق أدوات جديدة مثل Paid Online Events وهي طريقة جديدة للشركاء كي يستضيفوا فيديوهات مباشرة بالمجان، و; Stars التي تدعو المستهلكين لإرسال المال لدعم صناع المحتوى خلال فيديو مباشر.

كما قمنا بافتتاح برنامج Fan Subscriptions لأي صفحة معتمدة من فيسبوك في أسواق محددة، وخلال الارتباك الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد، اتسم الابتكار الذي قدمته الصناعات الإبداعية التي هدفت إلى الترفيه عن البشر بالود والدفء، سواء عن طريق الحفلات الحية، استضافة الفعاليات الافتراضية، أو إتاحة المشاهدة بنظام البث لأهم الأعمال المسرحية، التليفزيونية، أو السينمائية الكلاسيكية.

ولا يزال هذا الالتزام يدفعنا نحو ابتكار وسائل جديدة من الدعم. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً