اعلان

تنتهي 23 نوفمبر.. البورصة تفتح تسجيل أوامر البيع والشراء على "بيتومود" تمهيداً للشطب

البورصة المصرية
البورصة المصرية

قالت البورصة المصرية، إنه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء على أسهم شركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن (بيتومود)، بداية من جلسة تداول اليوم 9 نوفمبر الجاري وحتى نهاية جلسة تداول 23 نوفمبر 2020.

وأوضحت البورصة أنه سيتم تسجيل أوامر البيع والشراء على سهم الوطنية لمنتجات الذرة، تمهيداً للشطب الاختياري بسعر 3.91 جنيه للسهم.

وأضافت البورصة، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وتابعت، أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 23 نوفمبر 2020، على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وأشارت البورصة، إلى أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، صافي ربح 8.38 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 32.82 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 175.73 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 215.35 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي