اعلان

"يونايتد كونسلتنج للتسويق العقاري": 75 مليون جنيه إجمالي المبيعات لصالح الغير خلال 2020

يونايتدكونسلتنج للتسويق العقاري
يونايتدكونسلتنج للتسويق العقاري
كتب : سحر حسين

كشف المهندس إبراهيم عبدالمنعم، رئيس مجلس إدارة شركة "يونايتد كونسلتنج للتسويق العقاري"، أن إجمالي المبيعات لصالح الغير بلغ قيمة 75 مليون جنيه تقربيا منذ بداية 2020.

وأوضح أن إجمالي المبيعات المستهدفة خلال 2021 نصف مليار جنيه بالتزامن مع انتهاء أزمة فيروس كورونا وعودة حركة النشاط بالمبيعات بالقطاع.

وأضاف أن الشركة تتولى تسويق مشروعات لشركات عدة من ضمنها “أوراسكوم وسيتى إيدج وأورا وبالم هيلز وتطوير مصر وسوديك وإيوان ومراكز والسعودية المصرية وعربية ودرة وإعمار”.

ولفت عبدالمنعم إلى أن شركات التسويق الناجحة لا بد أن تفكر خارج الصندوق وتضع خططا وأفكارا وبدائل متنوعة لتواكب تغيرات القطاع، مشيرا إلى أن القطاع فى تطور مستمر ويحتاج إلى أدوات جديدة.

وتابع أن شركات التطوير رفعت عمولة شركات التسويق العقاري بعد أزمة كورونا، تأكيدا لأهمية ودور شركات التسويق خاصة في ظل ارتفاع تكلفة التسويق لأكثر من 20% من قيمة الوحدة السكنية.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة “يونايتدكونسلتنج” للتسويق العقاري إلى أن المنتج الذي يحتاجه القطاع الفترة الحالية الوحدات ذات المساحات الصغيرة والمشطبة بالكامل، مؤكدا ضرورة اهتمام المطورين بهذا النوع من المنتجات العقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول