اعلان

"فاليو" تنفذ 200 ألف عملية شراء أونلاين بـ1.20 مليار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال محمد الفقي الرئيس التنفيذي لشركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط ، إن "فاليو" أضافت نحو 43 ألف عميل خلال الربع الثالث من العام الجاري 2020.

وأضاف الفقى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عبر الإنترنت، أن الشركة نجحت فى تنفيذ عمليات بقيمة مليار و120 مليون جنيه حتى الآن من خلال 200 ألف عملية شراء، مشددا على أن تلك الحصيلة "تراكمية" منذ بداية عمل الشركة.

وأوضح أن حجم التعاقدات مع التجار ارتفع بنحو 843 تاجرا من خلال أكثر من 3 آلاف نقطة بيع وفقا لآليات معينة تتعلق بالمحال ومنصات التجارة الإلكترونية.

وألمح الفقى إلى أن زيادة المبيعات مرتبطة بشكل رئيسي بسلوك المستهلك، خاصة إن الفترة الماضية بدءا من الموجة الأولى من كورونا ومرورا بالإجراءات الاحترازية وعمليات الإغلاق وحظر التجوال والتى شهدت تباطؤ ملحوظا فى عمليات التشغيل للمصالح والمحال والهيئات.

وأكد أن الفترة التى تلت إنهاء الإجراءات الاحترازية وعودة العمل بشكل طبيبعى انعكس بالتبعية على اداء الشركة و التى شهدت زخما شرائيا ، ظهر جليا فى حجم التعاقدات و عمليات الشراء اليومية.

وأشار الفقى إلى أن فريق العمل لدى شركته يعتمد بشكل كبير على إجراء مقابلات مع العملاء بشكل مباشر وذلك لتحديد حد الشراء، مشيرا إلى أن رفع القيود ساهم فى التواصل مع نحو 3 آلاف عميل شهريا، مفسرا ذلك بعودة العمل بشكل كامل منذ شهر يوليو الماضي.

WhatsApp
Telegram