اعلان
اعلان

التموين تكشف حصيلة صرف السلع المدعمة لشهر نوفمبر حتى الآن

تحديث بطاقات التموين 2020
تحديث بطاقات التموين 2020

أكدت مصادر بوزارة التموين، أنه حتى الآن تم صرف ما يقرب من 80% من سلع شهر نوفمبر المدعمة على البطاقات، مؤكدة أن الصرف مستمر لآخر الشهر الجاري، ولكن تم الانتهاء من صرف نقاط الخبز أول أمس الجمعة في جميع المنافذ.

وأردفت، أن الوزارة حريصة كل الحرص على فتح المجمعات أمام المواطنين إلى جانب صرف السلع بشكل منتظم وبأسعار مناسبة خاصة في ظل هذه الأزمة التى تمر بها البلاد.

وكانت أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعليمات جديدة للبدالين بشأن صرف سلع شهر نوفمبر الحالي، إذ ألزمت البدالين بوضع مظلات أمام المنافذ لتكون استراحة للمواطنين على أن يكون مسافات بين كل مواطن والآخر وذلك تجنبا لفيروس كورونا.

وألزمت الوزارة البدالين أيضا بعرض أسعار السلع المدعمة في مكان بارز في المنافذ، إلى جانب صرف الكمامات إجباريا، وعدم التزاحم قدر الإمكان أمام المنافذ والالتزام بإجراءات كورونا الاحترازية.

وأشارت التموين، إلى أنه يتم إجراءات التعقيم بالنسبة للمجمعات الاستهلاكية أولا بأول، إلى جانب توفير المطهرات لبيعها بالمنافذ والكحول أيضا بأسعار مخفضة.

وأوضحت الوزارة، أن الصرف مستمر لمقررات نوفمبر حتى آخر يوم في الشهر من السابعة صباحا إلى 9 مساء، مناشدة المواطنين بعدم التزاحم لصرف السلع.

WhatsApp
Telegram