اعلان
اعلان

"جمعية مستثمرى أكتوبر" تطرح 3000 وظيفة للعمالة الفنية الثلاثاء المقبل

جمعية مستثمري اكتوبر
جمعية مستثمري اكتوبر
كتب : مي طارق

 

 

خصصت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان الثلاثاء المقبل الموافق 8 ديسمبر 2020 يوما مفتوحا للتوظيف بمقر الجمعية لتوفير قرابة 3000 وظيفة لكافة أنواع العمالة الفنية بالمصانع.

قال الدكتور محمد خميس شعبن رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بأن الجمعية تولى اهتماما كبيرا بملف التوظيف والتشغيل من أجل القضاء على البطالة وتوفير العمالة الفنية الماهرة لكافة الشركات والمصانع فى إطار المبادرة التى تطرحها الجمعية للحد من البطالة وسهولة توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات.

وأكد خميس بأن جمعية المستثمرين تضمن توفير عمل لائق للمواطنين والشباب تمتعا بكافة أنواع الحماية الإجتماعية بدأ من عقد عمل وتأمينات اجتماعية ومواصلات وسكن للمغتربين وتوفير وجبات للعمال، إضافة إلى توافر حضانات لأبناء العاملات في بعض الشركات.

وكشف ريمون نبيل عطا الله عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، رئيس لجنة التشغيل بالجمعية عن أبرز الوظائف المطروحة خلال اليوم المفتوح للتوظيف كلا من ( عمال إنتاج ومخازن وعمال نظافة وفنيين حقن بلاستيك وكهرباء وميكانيكا وفنى تصنيع اسطمبات وخراطين ومشغلين إنتاج ومناديب مبيعات وكول سنتر بمرتبات تبدأ من 2200 جنيه وحتى 4000 بالإضافة إلى عمولات وانتقالات وسكن للمغتربين.

ويعقد يوم التوظيف المفتوح بمقر جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر فى منطقة الحي السابع بجوار نادى أكتوبر  بدأ من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو