اعلان

زيادة الصادرات على طاولة اجتماع شعبة المصدرين بغرفة القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

بحث مجلس إدارة شعبة المصدرين بغرفة القاهرة التجارية، سبل النهوض بهذا القطاع وزيادة الصادرات خلال المرحلة القادمة، اليوم الإثنين.

وطالب إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية، في بيان صادر اليوم الاثنين، بضرورة رفع مذكرة عاجلة تتضمن وجود خطة ورؤية وإستراتيجية واضحة للشعبة، تتضمن أنشطة ومبادرات ومشروعات لدعم منتسبيها من أجل زيادة معدلات التصدير في الفترة القادمة.

وقال إنه لابد أن تتضمن خطة العملة رؤية ورسالة الشعبة وأهدافها الإستراتيجية ومقترحاتها ومشروعاتها المستقبلية لخدمة قطاعها، خاصة أن قطاع التصدير من ضمن القطاعات المهمة التي نسعى إلى مساندتها ودعمها، تماشيًا مع خطة الدولة لدعم الصادرات.

وأوضح أنه تم مخاطبة كافة الشعب النوعية على مستوى الاتحاد العام للغرف التجارية بضرورة وضع خطة ورؤية واستراتيجية عمل كل شعبة في تخصصها ، ورفعها للاتحاد لمعرفة ما ستقوم به هذه الشعب في الفترة القادمة.

وشدّد "العربي" على مجلس إدارة الشعبة بضرورة مناقشة كافة الملفات التي تهم هذا القطاع لتطويره وتنميته طبقاً لخطة الاتحاد العام للغرف التجارية لزيادة الصادرات ، تماشيًا مع الخطة العامة للدولة التي تستهدف زيادة الصادرات.

WhatsApp
Telegram