"البريد" يوحد القواعد المنظمة لاستحقاق العاملين 5 مزايا (مستند)

هيئة البريد
هيئة البريد

قرر مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، توحيد الأحكام والقواعد المنظمة لاستحقاق المزايا، والتي تشمل: بدل طبيعة العمل وحافز الأداء وحافز التميز وحافز التخصص ومنظومة ربط الأداء بالإيراد، وذلك اعتبارًا من يناير المقبل.

وقررت الهيئة الغاء أية بنود أو نصوص تلغي تلك القرارات أو المنشورات سالفة الذكر.

وأصدرت هيئة البريد منشورًا إداري يوضح شروط وحالات استحقاق بنود ذلك القرار بنسبة 100% وبنسبة 60% وبنسبة 50% ، من قيمة كل نسبة على حدا ، كما نوهت عن شروط وحالات التخفيض من قيمتها مع مراعاة المدة الموجبة للاستحقاق بجانب شروط وحالات الحرمان بالكامل وذلك على النحو التالي:

مممم

ححح

وعلى جانب آخر كشف الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد أن الهيئة تخصص نحو ملياري جنيه لعمليات تطوير وتحديث مكاتبها بمختلف المحافظات بجانب مدها بحلول التكنولوجيا الرقمية موضحا أنه تم تخصيص نحو 300 مليون جنيه منهم لأعمال تطوير البنية التكنولوجية فقط.

وأضاف فاروق أنه تم الانتهاء من تطوير أكثر من 900 مكتب بريد خلال 2020 بالاضافة إلى 780 مكتب آخر يجري ميكنتها وفق لأحدث ماتوصلت إليه تكنولوجيا المعلومات بهدف تسريع وتسهيل تنفيذ الخدمات للمواطنين ومواكبة التحول الرقمي الدولة.

وأكد فاروق أن الهيئة تستهدف الانتهاء من عمليات تطوير مكاتب البريد خلال العام المقبل 2021 متابعا أنه تم وضع خطة متكاملة لذلك يتم تنفيذها بشكل عاجل ودقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)