اعلان

خبير تسويق إلكتروني يناشد الشركات الاعتماد على الـINFLUENCERS

التسويق الالكتروني
التسويق الالكتروني

ألقى عدد من رجال الأعمال وخبراء التسويق الإلكتروني كلماتهم الختامية أمام الحضور بمؤتمر ومعرض Biznex 2020 للاستثمار والتوكيلات التجارية، بدورته الثالثة، والذي أقيم تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، ووزارتي التجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية.

وشهدت الجلسات الختامية للمؤتمر محاضرة لخبير السوشيال ميديا ورائد الأعمال على عثمان، تطرق خلالها إلى مفهوم التسويق الإلكتروني، ودور الـ influencers، 'المؤثرين في على وسائل التواصل الاجتماعي' في دعم المجتمع، وكذلك في التسويق للشركات والمنتجات المختلفة، حيث أصبحوا أداة ناجحة جدا للترويج لأي منتج بما يمتلكونه من صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي لها ملايين المتابعين، ما يسمح بالترويج لأي منتج بشكل كبير ويضمن وصوله لأكبر عدد ممكن من المتابعين.

وحث عثمان ممثلي الشركات الحضور على اللجوء إلى المؤثرين على التواصل الاجتماعي بشكل أكبر وادراجهم في هيكلة الشركات ليكونوا جزءا منه، ما يخلق عائدا كبيرا في العملية التسويقية لتجني ثمارها المرجوة.

يذكر أن رائد الأعمال علي عثمان هو مؤسس مبادرة 'انا اتعملي هاك' للقضاء على القرصنة الإلكترونية، وكيفية حماية الحساب الشخصي على السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو موقع الصور الشهير إنستجرام بإتباع خطوات احترازية دقيقة، ولاقت الحملة التوعوية قبولا واسعا لدى مرتادي صفحات التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟