اعلان

"العاصمة للتسويق العقاري": إستراتيجية الشركة تقوم على خلق حالة من الثقة المتبادلة مع العميل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : سحر حسين

كشف شريف فتحي مدير عام شركة "العاصمة للتسويق العقاري" في حواره مع "أهل مصر" عن الخطط المستقبلية للشركة وأهم المشروعات القائمة وأبرز التحديات التي تواجه القطاع في الوقت الحالي.

قال إن الشركة تسوق لحزمة مشروعات لعدة شركات بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها شركة بيتر هوم التى تُنفذ مشروع "ميد تاون سولو" على مساحة 66 فدان ويضم 383 فيلا، ومول تجارى على مساحة 30 ألف متر مربع، ولدينا تعاقد مع شركة مصر إيطاليا التى تُنفذ مشروع "IL BOSCO" المُقام على مساحة 200 فدان، وتعاقد أخر مع شركة الصفوة لترويح مشروعها »كابيتال هايتس« المُقام على مساحة 50 فدان.

وأضاف فتحي أنه تم التعاقد مع شركة تايم ميكس لترويج مشروعها "كابيتال واي" المُقام على مساحة 42 فدان، ولدينا كذلك تعاقد مع شركة "البروج مصر" لترويج مشروعها "هيفين هيلز" المُقام على مساحة 33 فدان.

وأوضح أن مشروع العاصمة الإدارية كغيره من المشروعات التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تمتاز بالضخامة وتحقيق نقلة نوعية للاقتصاد المصري ولاسيما وأن العاصمة الجديدة مشروع يحلم به المصريين منذ مايزيد عن 25 عاماً.

.

وأضاف أن إستراتيجية الشركة تقوم دائما على خلق حالة من الثقة المتبادلة مع العميل، مشيرا الي أن الشركة تستهدف توفير وحدات ضمن المشروعات المُتاحة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبمايتوافق مع قدراته المالية.

وأشار إلي أن "بيتر هوم" من الشركات التي تنفذ مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها "ميدتاون العاصمة" وهو المشروع الذي تم الإنتهاء من بيع وحداته بالكامل فى فترة 3 أشهر ، ويضم 390 فيلا مستقلة و3 مولات تجارية تقع أمام أرض المعارض بالعاصمة الجديدة.

بالإضافة الي مشروعها التى تُنفذه حالياً "ميدتاون سولو" مُقام على مساحة 66 فدان ويضم 283 فيلا مستقلة، بالإضافة الي مول تجاري على مساحة 30 ألف متر مربع ومن المنتظر أن يتم تسليمه بالكامل بحلول عام 2020، لافتا الي أن "بيتر هوم" تستهدف التنسيق مع الجهات المعنية للحصول على قطعة الأرض اللازمة لإقامة مشروع عملاق "Mega Project".

وأكد أن هناك شركات كثيرة تمتلك أراضى فى العاصمة الإدارية، ومنها شركات السعودية المصرية للتعمير بمساحة 50 فدان، و"طلعت مصطفى" بمساحة 200 فدان، و"مصر إيطاليا" بمساحة 200 فدان، وشركة "أمون (بيتر هوم) "بمساحة 150 فدان، و"الصفوة" بمساحة 107 فدان، و"ماستر بيلدر جروب" مساحة 40 فدان، و"تايم ميكس" بمساحة 42 فدان، و"مصر للتنمية العمرانية" بمساحة 42 فدان، وشركة محمد عبد الوهاب بمساحة 50 فدان، فضلاً عن جمعية تيباروز بمساحة 150 فدان وجمعية العاملين بالبنك الأهلي بمساحة 74 فدان، وذلك وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة عن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأشار إلي أنه لايتم الترويج لأى مشروع جديد إلا بعد استيفاء الإجراءات والاشتراطات الخاصة بالشركة الأم المالكة لمشروع العاصمة الجديدة.

وأوضح أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كان حلماً لدى جموع المصريين منذ سنوات طويلة للخروج من زحام العاصمة، وبلا شك فإن تدشينه سيسهم فى تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة التي تستهدفها الدولة حالياً من خلال حزمة مشروعات عملاقة فى مختلف المجالات صناعية و زراعية وعمرانية على حد سواء.

ولفت الي أن المعارض التي تُقام تخدم بلاشك السوق العقارية المصرية التى تُعد الملاذ الآمن لاستثمار مدخرات المصريين، و"سيتي سكيب" من المعارض الدولية المميزة ولا شك فى ذلك ويكفي ما يتحقق من خلاله من حجم تعاقدات جديدة سواء للمشروعات المُوقعة بين القطاع الخاص والحكومة أو تلك المُقامة شراكات بين شركات القطاع الخاص.

وتابع أن السنوات الأخيرة شهدت طفرة حقيقية فى التنمية العمرانية والفضل فى ذلك يرجع لتوجهات الدولة فى التوسع فى المشروعات العقارية العملاقة الهادفة للخروج من الوادي الضيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي