اعلان

تضم 120 طالب.. سامسونج: اختتام المرحلة الثانية لبرنامج Samsung Innovation Campus

شركة سامسونج
شركة سامسونج

عقدت اليوم، شركة سامسونج الكترونيكس مصر حفل اختتام المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لبرنامج سامسونج Innovation Campus، وذلك احتفالا بالدفعة الأولى من خريجين برنامج البرمجة والذكاء الاصطناعي الذي يهدف إلى تطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى الشباب والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومؤسسة مصر لصناع الحياة.

وقال أحمد جعفر رئيس قطاع التسويق بشركة سامسونج الكترونيكس مصر، إن البرنامج نجح في تخريج 120 طالب على مستوى متطور في مهارات التقنيات المختلفة وإنتاج الحلول الذكية، موضحا أن عدد من تقدموا للبرنامج سجل نحو 13 الف فرد تم تنفيذه التعاون مع وزارة الاتصالات ومؤسسة مصر لصناع الحياة.

وأضاف جعفر، على هامش حفل التخرج الذي تعقده الشركة الآن أن مجموعة سامسونج العالمية قامت بعمل استطلاع حول حاجة الشباب لدعم وتحفيز عملية الابتكار التكنولوجي، منوها أنه تم اختيار 13 دولة فقط منهم 4 دول في منطقة الشرق الأوسط وعلى رأسهم مصر لثقة الشركة في مهارات الشباب المصري.

وأكد جعفر، أن أهداف برنامج سامسونج في مصر تتمثل في تقديم جيل جديد من الشباب المصري لقيادة الثورة الصناعية الرابعة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 بالتعاون ودعم الحكومة المصرية في عملية التحول الرقمي وذلك من خلال الاهتمام بمجالات الذكاء الاصطناعي ولغات البرمجة وتقديم حلول تكنولوجية تدعم المجتمع المصري.

وشدد جعفر، على دور شركاء سامسونج في البرنامج خاصة وزارة الاتصالات والتي نجحت في توفير مقر عقد البرنامج من خلالها بجانب مؤسسة صناع الحياة والتي تمتد شراكتنا معها لمدة 5 سنوات حيث تتمتع بفريق عمل يغطي كافة المحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة