اعلان

"اتصالات مصر" تستهدف الوصول إلى 20 مليون مستخدم لخدمة "كاش"

اتصالات مصر
اتصالات مصر

قال حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن شركته تستهدف الوصول بعدد عملاء خدمة المحفظة المالية "اتصالات كاش" إلى 20 مليون عميل.

وكشف "حازم"، في تصريحات له، أن اتصالات مصر أطلقت عدد من حملات التوعية لدعم الشمول المالي كما تتجه لإطلاق خدمات جديدة لتعزيزه.

وأوضح أن هناك تشريعات جديدة تساهم في دعم المدفوعات الإلكترونية، بجانب إجراءات البنك المركزي للتوسع بهذه الخدمات من بينها تحويل الأموال عبر المحمول مما يزيد معدل النمو في هذا الشأن.

وكانت الشركة أعلنت عن بدء التعاون مع بنك القاهرة لتقديم خدمة "اتصالات كاش" وهو الأمر الذي انفردت "أهل مصر" قبل أكثر من شهرين.

كما يستهدف التعاون إتاحة مجموعة من أفضل الخدمات البنكية وأكثرها جودة لتناسب كافة شرائح عملاء الشركة بمختلف مستوياتهم الاجتماعية، ووفقا لضوابط النظام المصرفي المصري وقواعده، وذلك في إطار استراتيجية الشركة للمساهمة في تطوير منظومة خدمات الدفع الإلكتروني ودعماً لجهود الحكومة المصرية في مجال التحول الرقمي ونشر مفهوم الشمول المالي، الذي سينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني.

وتستهدف خدمة اتصالات كاش تمكين عملاء اتصالات مصر من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق الهواتف الذكية، حيث توفر اتصالات كاش للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية وكذلك السحب والإيداع من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM بالإضافة للسحب والإيداع عبر ماكينات «فوري كاش»، كما يمكن للعملاء استخدام الحساب البنكي مباشرة لتعبئة رصيد محفظة «اتصالات كاش» وذلك عبر البنوك الداعمة للخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما