اعلان
اعلان

برايم تتعاقد على إدارة الوحدات السكنية الفندقية بمشروع بورتو نيو كايرو

وحدات فندقية
وحدات فندقية
كتب : سحر حسين

وقعت مجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG بروتوكول تعاون مع شركة بورتو نيو كايرو إحدى الشركات التابعة لمجموعة بورتو القابضة، تقوم بموجبه بإدارة الوحدات لصالح العملاء الراغبين في تحقيق عائد استثماري من وحداتهم، وتولى توقيع العقد كل من خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية، ومعتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، مع الدكتور أيمن بن خليفة، نائب رئيس مجموعة بورتو القابضة، والمهندس هشام نصر الرئيس التنفيذي لشركة بورتو نيو كايرو للتنمية السياحية.

قال معتز أمين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG، إن المجموعة تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها في تأجيرها وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة في الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالي عدد الوحدات الفندقية التي تتولى المجموعة إدارتها 67 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية.

وأضاف أن الوحدات السكنية الفندقية تتميز بجاذبيتها للعملاء المصريين والأجانب، كما أنها تتناسب مع خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار للخارج، فالعميل الأجنبي يريد وحدة سكنية بإدارة فندقية تتوافر بها كافة الخدمات، فضلا عن تحقيق عائد استثماري للعميل مالك الوحدة.

وأشار إلى أن هناك نقصًا في عدد الوحدات الفندقية المتواجدة بالسوق المحلي وهو ما التفتت إليه العديد من الشركات العقارية مؤخرا وبدأت في تنفيذ مشروعات سكنية فندقية وهو ما يحقق عائدا استثماريا لمالك الوحدة وفي نفس الوقت يجذب العميل الأجنبي الباحث عن وحدة خارج بلده للاستفادة منها بغرض الإقامة أو شرائها بغرض الاستثمار.

وأوضح أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن تشغيل 177 وحدة فندقية موزعة على العلامات التجارية برايم ريزيدنس وبرايم هوليدايز وبرايم إن، كما تخطط الشركة لإدارة وحدات فندقية لمشروعات بالجونة والعين السخنة قريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو