اعلان
اعلان

"الأورمان" توزع 10 آلاف بطانية على مستشفيات العزل

جمعية الأورمان
جمعية الأورمان
كتب : مي طارق

وزعت جمعية الأورمان بطاطين الشتاء بالتعاون مع صندوق تحيا مصر لمستشفى الصدر بالعمرانية والحوض المرصود بالسيدة زينب، ومديريات الصحة ببنها والإسكندرية التى يتم تخصيصها لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا والمتخصصة لعزل حالات كورونا، "10" آلاف بطانية .

وأوضح محمود فؤاد، نائب مدير عام الأورمان، أن الجمعية لديها خطة متكاملة اعدتها وتنفذها لدعم جهود الدولة ودعم الشرائح الأكثر تضررا فى مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا، شملت دعم مستشفيات حميات "العباسية - الأقصر – المنيا – بني سويف - طنطا" والتى تستقبل مصابى فيروس كورونا بتكلفة إجمالية 10 مليون جنيه.

وأكد أن الخطة شملت بجانب توزيع البطاطين ودعم مستشفيات الحميات تم تقديم المساعدات الغذائية واللحوم للأسر الأكثر تضررا من جراء مخاطر انتشار فيروس كورونا بجميع محافظات الجمهورية المختلفة.

وأضاف أن "الأورمان"، اعتمدت في تنفيذ خطتها الإغاثية العاجلة على فريق عمل مكاتب مشروعات الاورمان بمحافظات الجمهورية المختلفة وعلى قاعدة بيانات كبيرة نجحت الأورمان في تكوينها عبر عملها لسنوات داخل القرى والنجوع ، وكذلك من خلال تعاونها مع الجمعيات الأهلية الصغيرة في النجوع والقرى والمناطق الأشد احتياجاً في انحاء الجمهورية للوقاية من انتشار فيروس كورونا بما يتماشى مع تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية فى هذا الشان .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض