اعلان
اعلان

وزير البترول يشهد توقيع عقود إنشاء محطات تموين جديدة بين غازتك وكارجاس وشل أوت

وزارة البترول
وزارة البترول
كتب : أهل مصر

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، توقيع عقود وتسليم شركتى غازتك وكارجاس ٢٤ قطعة أرض تابعة للشركة الوطنية لإنشاء وتنمية وإدارة الطرق 'شل أوت' التى تقدم خدمات تموين الوقود على الطرق، ويأتى هذا التوقيع كمرحلة أولى بين الجانبين فى إطار جهود الإسراع بتنفيذ المبادرة الرئاسية للتوسع فى المشروع القومى لزيادة استخدام الغاز الطبيعى كوقود فى السيارات.

وقع العقود اللواء مجدى أنور رئيس الشركة الوطنية لإنشاء وتنمية وإدارة الطرق والمهندس مجدى جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية 'إيجاس' والمهندس عبدالفتاح فرحات رئيس شركة غازتك والمهندس ناصر أمين رئيس شركة كارجاس.

وأكد الملا أن هذا التعاقد يأتى فى إطار التنسيق الكامل بين الجانبين واستمراراً لتقديم الخدمات المتميزة التى نجحت شل أوت فى ترسيخها كعلامة تجارية فى أذهان المواطنين، مشيراً إلى أن تقديم خدمات الغاز الطبيعى كوقود من تموين وتحويل دعم قوى لخطط قطاع البترول فى مضاعفة محطات التموين بالغاز وتوفيره للمواطنين وزيادة أعداد المستفيدين منه ومن الأنظمة التى وفرتها المبادرة لراغبى التحويل، وتواجد الغاز الطبيعى كوقود رئيسى ضمن منظومة توفير وتداول الوقود بمصر.

وأضاف أن هذا التوقيع يأتى كبداية لمزيد من التعاون فى انتشار المحطات وتعميم الخدمة على مستوى الجمهورية وتقديم خدمات حضارية للمواطنين.

من جانبه أشاد اللواء مجدى أنور بالدعم المقدم من قطاع البترول لتصبح شل أوت كياناً ناجحاً إلى جانب الكيانات العاملة فى السوق تتكامل فى تقديم الخدمات وتنافس على تقديم خدمات متميزة للمواطنين وأن انتشار محطات الغاز الطبيعى على الطرق التابعة للشركة يخدم مرتادى تلك الطرق ويؤمن المسافرين عليها، كما يسهم فى تنفيذ استراتيجية الدولة فى تعظيم الاستفادة من هذه الخدمة الحضارية، وأكد على الالتزام بتقديم الشركة كافة التسهيلات اللازمة لشركتى غازتك وكارجاس للإسراع بإنشاء تلك المحطات.

حضر التوقيع المهندس محمود ناجى معاون الوزير لنقل وتداول المنتجات البترولية والمهندس أحمد محمود نائب رئيس شركة إيجاس للتخطيط والمشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً