اعلان

"سيتي إيدج": 700 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الثانية بمشروع مزارين

سيتي ايدج
سيتي ايدج
كتب : سحر حسين

كشف المهندس محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة "سيتي إيدج للتطوير العقاري"، أن الشركة تستهدف الوصول إلى 30 مليار جنيه مبيعات تعاقدية سنويا بعد 3 سنوات، و أن الشركة حققت مبيعات بقيمة 8 مليارات جنيه خلال عام 2018، و10.4 مليار جنيه خلال 2019، لافتا إلى أن الشركة نستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 11 مليار جنيه بنهاية عام 2020.

وتابع أن سيتي إيدج تمتلك محفظة الأراضي حاليا تصل إلى 700 ألف متر، موزعة بين مشروع "إيتابا" و"إيتابا سكوير"، بالإضافة إلى 300 ألف متر حصلت عليها الشركة مؤخرا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في موقع متميز بالقاهرة الجديدة.

وأكد أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 3 مليار جنيه بمشروعتنا خلال 2021، تتضمن استكمال تنفيذ أعمال إنشائية بمشروعي "إيتابا" و"إيتابا سكوير".

وعن موقف تنفيذ مشروع المقصد ريزيدنسز، أوضح أنه سستم طرح 1500 - 2000 وحدة كاملة التشطيب وجاهزة للانتقال في خلال شهور للبيع في مشروع المقصد الذي نتولى تسويقه لصالح هيئة المجتمعات العمرانية، كما سيتم تسليم عدد من الفيلات بالمشروع، متوقعا وجود إقبال كبير من المهتمين بالعاصمة الإدارية.

ولفت إلى أن الشركة تركز على عدة محاور وهي التطوير العقاري وتسويق مشروعات لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإضافة إلى إدارة الأصول، كما أنه من المقرر إطلاق شركتين لإدارة الفنادق والمنشآت قريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم