اعلان

سيتي إيدج: 30 مليار جنيه مبيعات تعاقدية مستهدفة بمشروعاتنا خلال 2023

سيتي ايدج
سيتي ايدج
كتب : سحر حسين

كشف المهندس محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة "سيتى إيدج للتطوير العقارى" عن الخطة المستقبلية للشركة أبرزها تحول الشركة إلى قابضة بنهاية 2023، موضحا أن الشركة تركز على عدة محاور وهي التطوير العقاري وتسويق مشروعات لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالإضافة إلى إدارة الأصول، كما أنه من المقرر إطلاق شركتين لإدارة الفنادق والمنشآت قريبا.

وقال إن الأعوام الثلاثة المقبلة ستكون بمثابة نقطة تحول في الشركة لتنفيذ الخطة التي وضعتها على الشقين الداخلي والخارجي، من خلال إعادة الهيكلة وتنظيم الإدارات الداخلية بحيث تكون هناك شركات لإدارة المشروعات وأخرى لإدارة الأصول بخلاف شقي التسويق والتطوير.

وأوضح أن سيتي إيدج تستهدف الوصول إلى 30 مليار جنيه مبيعات تعاقدية سنوياً بعد 3 سنوات، و أن الشركة حققت مبيعات بقيمة 8 مليارات جنيه خلال عام 2018، و10.4 مليار جنيه خلال 2019، لافتا الي أن الشركة نستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 11 مليار جنيه بنهاية عام 2020.

وتابع قائلاً إن سيتي إيدج تمتلك محفظة أراضي حاليًا تصل الى 700 ألف متر، موزعة بين مشروع “إيتابا” و” إيتابا سكوير” بالإضافة إلى 300 ألف متر حصلت عليها الشركة مؤخرا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في موقع متميز بالقاهرة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج