"TAMAYOZ" تطلق المرحلة الثانية لمشروعها الإداري التجاري الطبي بالعاصمة الإدارية

 مشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر حسين

تطرح شركـة "TAMAYOZ" للتطوير العقاري، المرحلة الثانية لمشروعها Ivory Plaza "أيفوري بلازا" التجاري الإداري الطبي الفندقي، بمنطقة Mu23 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويقام المشروع على مساحة إجمالية للمشروع تصل 6200 متر مربع، وبإجمالي مبيعات مستهدفة 600 مليون جنيه.

وأكد المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري، على أن إطلاق المرحلة الجديدة للمشروع تتزامن مع انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة اليد أول فعالية رياضية عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

ولفت إلى أن المشروع في موقع مميز وعلى بعد دقائق من المدينة الرياضية وأمام منطقة R3 - مشروع "المقصد" المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهو أول مشروع سكني جاهز للتسليم في العاصمة الجديدة.

وأضاف أن "أيفوري بلازا" يعد المشروع الرئيسي الذي يخدم حشدًا كاملاً من حوالي 25,000 وحدة سكنية بكثافة سكانية متوقعه لا تقل عن 250 ألف نسمة.

وأشار إلى إعداد تصميم استثنائي للمشروع على شكل حرف U، وفصل الوحدات الطبية عن الوحدات الإدارية بحيث يكون لكلٍ منهم مدخل مستقل وذلك لتقديم أعلى مستويات الخصوصية كما يخلق التصميم تناغمًا في المبنى مما يسمح للمالكين والزائرين بالوصول إلى جميع المرافق مثل "The Gym" و"The Spa" و"غرف الاجتماعات" و"Sky Lounge" والمطعم الزجاجي.

كما يسمح بأن يكون لمعظم الوحدات إطلاله مميزة سواء كانت على مساحة 4,000 متر مربع في وسط المشروع وهي لبلازا الخاصة بالمشروع أو الوحدات التي تطل على 2 فدان من المساحات الخضراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصليب الأحمر اللبناني: نعيش أوضاعا صعبة والعائلات النازحة تعاني كثيرًا