اعلان

تعيين سحر نبيل استشاري التسويق بـ"برايم للإدارة الفندقية"

سحر نبيل
سحر نبيل
كتب : سحر حسين

أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية (PHMG) تعيين سحر نبيل، بمنصب استشاري التسويق وإدارة الإيرادات وسياسات التسعير والتوزيع الإلكتروني بالمجموعة، وذلك في إطار خطة المجموعة للتعاون مع الكفاءات والكوادر المتميزة؛ للعمل ضمن هذه المنظومة وإدارتها بشكل احترافي .

وقال معتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، إن المجموعة تستهدف تنمية مواردها وتنفيذ خطتها التوسعية بزيادة عدد الوحدات التي تتولى إدارتها في عدة مدن جديدة مما يتطلب الاستعانة بأحد الخبرات في مجال الضيافة العالمية وإدارة الإيرادات والتسعير والتسويق.

من جانبها، قالت سحر نبيل، إنها فخورة بالتعاون مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية، والتي لها خبرة واعدة في هذا المجال، وتتوقع أن يُثمر هذا التعاون عن تحقيق آفاق أفضل وزيادة المبيعات، واستخدام استراتيجيات أكثر ذكاءً؛ للتأكيد على العلاقات طويلة الأمد مع العملاء وتحقيق المزيد من الإيرادات مما يؤدي إلى تعزيز ربحية الشركة، بما يتوافق مع سياسات التوسع في المستقبل.

وأشارت سحر نبيل إلى أنها ستُساعد في حملات التسويق التكتيكية؛ لضمان المكانة الصحيحة لمجموعة برايم للإدارة الفندقية كأول شركة متخصصة في تأجير وإدارة الشقق الفندقية في مصر، مؤكدة أن لديها خطة قوية ضمن منصبها الجديد في مجموعة برايم للإدارة الفندقية؛ لاستكمال النجاحات والإسهام في تطوير السوق السياحي في مصر.

وأوضحت أن أبرز ملامح هذه الخطة هو إلقاء الضوء على الخدمات التي تقدمها مجموعة برايم للإدارة الفندقية للأفراد والشركات، والعمل على زيادة عائدات المجموعة عبر التسعير المناسب والتسويق المتميز، وخاصة أن المجموعة تُقدم خدمة متميزة بالسوق المصري ولديها أنظمة للإدارة الفندقية في جميع الأقسام المختلفة.

الجدير بالذكر أن سحر نبيل تمتلك خبرة تمتد لما يقرب من 24 عامًا، في مجال الضيافة وإدارة الفنادق، وشغلت العديد من المناصب القيادية خلال مسيرتها المهنية في مجموعة أكور الفرنسية، حتى وصلت لمنصب "رئيس قطاع إدارة الإيرادات وسياسات التسعير والتسويق الإلكتروني لفنادق المجموعة"، حيث كانت مسؤولة عن بناء استراتيجيات إدارة الإيرادات وتصميم منهجية التسعير وتنفيذ السياسات العالمية في جميع الفنادق التي تديرها الشركة في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية.

وتتولى مجموعة "برايم" الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها في تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة في الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالي عدد الوحدات الفندقية التي تتولى المجموعة إدارتها حاليًا 67 وحدة فندقية، موزعة على 4 علامات تجارية "برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت"، وسوف تُعلن المجموعة، قريبًا، عن إدارتها وحدات فندقية جديدة لمشروعات بالجونة والعين السخنة.

WhatsApp
Telegram