اعلان

كابيتال لينك: العاصمة الإدارية مستقبل الاستثمار العقاري.. ونستهدف ضخ مليار جنيه

 الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة
الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر حسين

قال المهندس أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك، إن الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة أصبح هو مستقبل الاستثمار وقبلته لأنه مشروع الدولة ويحظى بوافر الاهتمام والدعم.

وأضاف أن الدولة عملت على تخطيط العاصمة على مستوى يضاهى بل تفوق المواصفات العالمية من حيث البنية التحتية والطرق والتصميمات الهندسية مما جعلها مدينة ذكية على أرض مصرية ستؤهل مصر لتكون رائدة فى تصدير العقار.

وتابع أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يتماشي مع سياسة الدولة، موضحا أن شركة كابيتال لينك ستركز علي الاستثمار داخل العاصمة ولاسيما أن كل مؤسسات المال والأعمال وهيئات الدولة سيتم نقلها للعاصمة، بالإضافة للبنوك والوزارات ومجلس الوزراء والبرلمان.

وأشار إلي أن الشركة تستهدف مليار جنيه كاستثمارات فى مشروعاتها الثلاثة DoRADo) (veRoNA) (solA No ) بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعمل الشركة حاليا على إطلاق ثالث مشروعاتها (SolANo ) المنفذ على مساحة ٢١٩٥ بالداون تاون.

وأوضح بديع أن المشروع متعدد الأنشطة (تجارى إدارى طبى) يتكون من أرضى و٨ أدوار الأرضى تجارى والأول والثانى طبى، ومن الثالث وحتى الثامن إدارى، ويبدأ سعر المتر بالمشروع من ١٠٥٠٠ جنيه وبنظم سداد مرنة تبدأ من 0% كمقدم ومدد سداد تصل لـ١٢ سنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل