اعلان

"المصيلحي": الهدف من المشروعات التموينية هو توفير حياة كريمة للمواطن

وزير التموين
وزير التموين
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، أن الهدف من جولاته المستمرة بالمحافظات، هو الوقوف على ما تم من إنجاز في قطاعات الوزارة بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن جولته بمحافظة أسوان اليوم، سوف تشمل عدد كبير من المشروعات التموينية؛ منها زيارة مصنع سكر ادفو؛ للاطمئنان على عمليات التطوير الموجودة به، وكذلك عمليات إنتاج السكر بشقيه البنجر وقصب السكر.

كما تشمل الجولة، تفقد مطحن ادفو وصومعة ادفو، وهايبر الشيخ هارون، والذي تبلغ مساحته 754 مترا، وبه ثلاجات تجميد، وكذلك هايبر العقاد، والذي تبلغ مساحته 370 مترا بالمدينة، ثم مخزن الجملة بالشيخ هارون والبالغ مساحته 920 مترا؛ للاطمئنان على ما تم به من تطوير وميكنة للتأكد من ضبط المنظومة، وضبط الوارد والصادر السلعي والأرصدة أيضاً.

وقال الدكتور محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، إن هناك تطويرا كبيرا بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة، والتي تمتد من القاهرة وحتى أسوان، وأكد على ميكنة جميع مخازن الجملة التابعة للشركة والتي يصل عددها إلى 699 مخزن جملة.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قام بعدد كبير من الجولات الميدانية في الشهرين الماضيين، وشملت محافظات (بورسعيد – السويس – الإسماعيلية – الإسكندرية – القليوبية – الأقصر - المنيا) واليوم أسوان.

WhatsApp
Telegram