المشرف العام على التحرير داليا عماد

"الضرائب" تطالب الممولين من الأشخاص الطبيعيين بتقديم إقراراتهم إلكترونيًا قبل 31 مارس

أهل مصر
مصلحة الضرائب المصرية
مصلحة الضرائب المصرية
اعلان

أصدرت مصلحة الضرائب المصرية، اليوم الجمعة، بيانا طالبت فيه كافة الممولين من الأشخاص الطبيعيين بتقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيًا قبل 31 مارس وذلك منعًا للتزاحم والضغط على الشبكة.

وأكدت مصلحة الضرائب في بيانها، على تقديمها كافة الدعم والمساعدة من خلال فرق الدعم الميداني بالمأموريات أو الخط الساخن 16395.

وكان رئيس مصلحة الضرائب المصرية، رضا عبدالقادر، أعلن في وقت سابق عن افتتاح 20 منفذا بالخزانة العامة المصرية، بهدف تقديم كافة النصائح والإرشادات للسادة الممولين، خلال تقديمهم الإقرارات الضريبية.

كما أكد رئيس مصلحة الضرائب أن المنافذ الجديدة تم توجيهها لإزالة أي عقبات أو مشكلات يمكن أن تواجه الممولين.

وأوضح رئيس مصلحة الضرائب أن المنافذ بها الإمكانيات الرقمية من أجهزة حاسب آلي وشبكة إنترنت، وعاملين أكفاء لتقديم كل الدعم للممولين.

وتم تجهيز هذه القاعة خلال فترة وجيزة جدا، وهذه المنافذ العشرون موجودة بمبنى مصلحة الخزانة العامة بتقاطع شارع منصور مع شارع إسماعيل أباظة بجوار محطة مترو أنفاق سعد زغلول.

وأضافت سناء عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للحاسب الآلي بمصلحة الضرائب المصرية، أن رئيس مصلحة الضرائب أصدر تكليفا بندب فريق متميز بالكفاءة بالمنافذ الجديدة بمبنى الخزانة العامة بمقرها بوسط البلد؛ من أجل تقديم خدمات الدعم الفني، مشيرة إلى أن الضرائب تعمل على قدم وساق من أجل توسيع تلك المنافذ وفتح العشرات منها لتسهيل اي عقبات قد تواجه الممولين في مختلف المحافظات.

عاجل
عاجل
الصحة: 15 مصابا ولا يوجد وفيات فى حادث قطار الشرقية