اعلان

سامح عواد: 300 مليون جنيه مبيعات تعاقدية في أول أيام طرح وحدات مول unitower 1

 شركة UC
شركة UC
كتب : سحر حسين

أكد سامح عواد، الرئيس التنفيذي لشركة uc للتطوير العقاري، اليوم، انتهاء الشركة من بيع جميع الوحدات الطبية والإدارية والفندقية و50% من الوحدات التجارية بمشروع مول unitower 1 العاصمة خلال 10 أيام فقط من فتح باب التعاقد.

وأضاف أن مشروع العاصمة الإدارية أصبح أكثر الأماكن الجاذبة للاستثمار في مصر، ويؤكد صحة رؤية الشركة بطرح عدد من المشروعات التجارية المميزة خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن مول unitower 1 يعتبر أول مشروعات الشركة في مجال التطوير العقاري، والتي تعتزم الشركة طرحه خلال عام 2021، بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 5 مليارات جنيه وفقا لخطة عمل الشركة خلال العام الجاري.

ولفت إلى أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية في اليوم الأول للطرح بلغت 300 مليون جنيه نتيجة التنوع في المساحات والخدمات التي يميزها العميل مدعمة بحلول مبتكرة مستدامة.

 وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة uc للتطوير العقاري، عن تفاؤله بأداء السوق العقاري، مشيرا إلى أن النصف الأول من عام 2021 يعتبر فرصة ذهبية لراغبي الاستثمار في القطاع العقاري خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة؛ نظرا لوجود عروض أسعار مميزة الآن وتسهيلات مقدمة من الشركات لتنشيط السوق.

وتوقع ارتفاع أسعار الوحدات بشكل عام بنحو  15% نتيجة لارتفاع أسعار مواد البناء وزيادة معدلات هذه النسبة  في العاصمة الإدارية الجديدة لنحو 20%، وتحديدا بعد انتقال الحكومة إلى العاصمة منتصف العام  الجاري، كنتيجة طبيعية لبدء تشغيل العاصمة؛ ولذا ينصح راغبي الاستثمار باغتنام الفرص الآن والبحث عن الفرص المثالية لشراء وحدات عقارية متنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً