اعلان

ارتفاع أسعار السجائر.. شعبة تجار الأدخنة توضح التفاصيل

سجائر
سجائر
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءص تفيد بارتفاع أسعار السجائر، الأمر الذي أثار حفيظة البعض، لا سيما بعد الحديث عن رفع سعر العبلة الواحدة ما يزيد عن الـ 3 جنيهات.

وحرصت شعبة تجار الأدخنة باتحاد الغرف التجارية، على توضيع الأمر للمواطنين، وأصدرت بيانا صباح اليوم الاثنين، نفت فيه الأنباء المتداولة بخصوص رفع أسعار السجائر، وحذرت التجار من عدم الالتزام بالأسعار المعلنة مسبقا، خاصة مع تزايد الحديث عن رفع سعر العبوة الواحدة عن 3 جنيهات من قبل التجار.

وهددت الشعبة، بفرض عقوبات بالغرامة على المخالفين، حال البيع بأسعار مخالفة للسعر المعلن؛ حيث سبق وتم الإعلان عن هامش الربح يتراوح ما بين 25 قرشا – 100 قرش، يتم تحميلها على سعر علبة السجائر لدى تجار التجزئة، وهي ربحهم، وسيكون ذلك على الأنواع التي تم تحريك أسعارها فقط سابقا -سجائر ميريت-.

وكان رئيس الشركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني هاني أمان، تحدث عن زيادة أسعار السجائر التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الشركة لا تنوي رفع أسعار السجائر المحلية في الوقت الحالي؛ إذ يتم مراجعتها كل 3 شهور وتكون بمعيار التكلفة والعائد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا