اعلان
اعلان

بعد رصد أسعار وهمية.. التموين تناشد المواطنين بالإبلاغ عن المخالفات في الأوكازيون الشتوي

الأكازيون الشتوي
الأكازيون الشتوي

قالت وزارة التموين، إنه تم تحرير 621 محضرا بالأكازيون الشتوي، منها 3 محاضر لمحال مشاركة لم تقوم بإعلان الأسعار، و618 محضرا آخرين تنوعوا ما بين الأوكازيون الوهمي والعمل بدون تصريح، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بمتابعة المحال المشاركة في الأوكازيون للتأكد من جدية الأسعار المعروضة على السلع وجودتها.

وأكدت، أن عدد المحال المشاركة في الأوكازيون بعد مد فترة الاوكازيون طبقاً لقرارالدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وصل إلى 3060 محلا تجاريا، كان للقاهرة نصيب كبير من تلك المحال بعدد يصل 1194 محلا تجاريا ثم الجيزة 447 ثم الإسكندرية 303 يليها المنيا 118 محلا مشاركا ثم سوهاج 97 محلا تجاريا.

وأوضحت، أن قطاع التجارة الداخلية بمفتشيه سيواصل الحملات الرقابية على المحال المشاركة تنفيذًا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي، مشيرة إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تحقيق الرواج التجاري للمحال وحصول المواطنين على سلع بتخفيضات تصل في بعضها إلى 50%.

وناشدت الوزارة جموع المستهلكين بالإبلاغ عن أي مخالفات تتم خلال تسوقهم في المحال التجارية من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك ١٩٥٨٨ ، أو عن طريق الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ١٦٥٢٨.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو