اعلان

مصري قادم من إثيوبيا يحاول تهريب مشغولات فضية خبأها بملابسه الداخلية

جمارك
جمارك

تمكن رجال الجمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة فوزى عبدالحكيم العميرى مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب كمية من المشغولات الفضية.

وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا اشتبه محمد عبدالباقى مأمور اللجنة فى راكب مصرى الجنسية قادم من إثيوبيا يحمل حقيبة هاندباج، يحاول الخروج مسرعا من صالة الوصول، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه اية أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفى.

وبالعرض على رفعت صدقى نائب مدير الإدارة، قرر تكليف معتز محمود مأمور الضبط تحت إشراف جمال السيد مشرف الصالة الخضراء لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا فتبين وجود كمية من الملابس الشخصية داخل حقيبته، وبتفتيشه ذاتيا تبين وجود كمية من المشغولات منها سلاسل وخواتم وأساور مختلفة الأشكال والأحجام يشتبه أن تكون من معدن الفضة بوزن 3 كيلو جرام، مخبأة داخل ملابسه التى يرتديها وبطانة الجاكت الذى يرتديه.

وقرر فوزى العميري مدير الجمرك إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 37 لسنة 2021 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً