اعلان

طلعت مصطفي تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري والأكثر مساهمة في المسؤلية المجتمعية للعام الرابع على التوالي

طلعت مصطفى
طلعت مصطفى
كتب : أهل مصر

منحت احتفالية bt100، مجموعة طلعت مصطفى العقارية، جائزتي أفضل مطور عقاري في مصر والأكثر مساهمة في المسؤلية المجتمعية ، وذلك خلال احتفال أقيم أمس بأحد الفنادق الكبري، حيث تسلم الجائزة عمر عبد الرحمن نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب .

وعقدت احتفالية bt100 تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي؛ لتقييم تجربة الاقتصاد المصري خلال أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، والإشادة بالقطاعات الأكثر صمودًا ونجاحًا خلال العام الماضي وسط تداعيات الأزمة.

وتضمنت الاحتفالية تكريم عدد من الوزراء ومسؤولي كبرى المؤسسات الاقتصادية الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري، فضلا عن الاحتفاء بعدد من رموز الاقتصاد الذين ساهموا بشكل فعال في بناء كيانات اقتصادية كبرى، تقديرا لاسهامتهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وجاءت اختيارات الأسماء وفقا لمعايير علمية وضعها كبار الخبراء والمتخصصين فى المجالات الاقتصادية المختلفة. وتحافظ الاحتفالية على رعاية مجلس الوزراء المصري للعام الرابع على التوالي، تكليلًا لجهودها في دعم الشركات والأفراد المؤثرين في مجتمع الأعمال والاقتصاد بمصر وتسليط الضوء على انجازاتهم في مختلف المجالات والجهود المبذولة التي حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها، وذلك تماشيًا مع خطى الدولة في خطة الإصلاح الاقتصادي ورؤية مصر 2030.

وشهدت النسخ الثلاث الماضية من احتفالية bt100، اهتمام واسع وحضور لافت من العديد من الوزراء، بالإضافة إلى نخبة من رؤساء البنوك والهيئات الحكومية وأعضاء البرلمان وحشد كبير من رجال الأعمال ومسئولي كبرى الشركات العاملة في قطاعات الصناعة والعقارات والشركات السياحية، وهو ما جعلها أكبر حدث اقتصادي في مصر يكرم ويحتفى بعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة بمختلف القطاعات.

وتقام احتفالية 'bt100' تحت الرعاية الاستراتيجية لمجلة Business Today، بالتعاون مع مؤسسة اليوم السابع، وتنظمها شركة 'POD' وهي الشركة الرائدة في العلاقات العامة والإعلامية.

طلعت مصطفى١طلعت مصطفى١

طلعت مصطفى ٢طلعت مصطفى ٢

طلعت مصطفىطلعت مصطفى

طلعت مصطفى ٤طلعت مصطفى ٤

طلعت مصطفى ٣طلعت مصطفى ٣

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً