اعلان

خطة البريد للتوسع في تقديم الخدمات المصرفية خلال الفترة المقبلة

هيئة البريد
هيئة البريد

تستهدف الهيئة القومية للبريد التوسع في تقديم الخدمات المصرفية مثل خدمات صرف التمويل متناهي الصغر بجانب صرف تحويلات المصريين العاملين بالخارج عبرفروع البريد المصري التي تصل إلى 4000 فرع منتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

وتعمل استراتيجية البريد المصري على بناء منصة موثوقة لتقديم خدمات الشمول المالي بمستوى عالي من الجودة و بأسعار في متناول الجميع بهدف دعم سياسة الدولة في تحقيق الشمول المالي وتيسير حصول المواطنين على خدمات التمويل متناهي الصغر وتحصيل الأقساط بكل سهولة، وتقديم العديد من الخدمات المالية الأخرى التي تعزز من قدرة الشباب من صغار المنتجين وأصحاب المشروعات متناهية الصغر في إدارة مشروعاتهم.

كما تدعم مكاتب البريد تقديم خدمة التحصيل والاخطار من صرف المستحقات المالية عن طريق بطاقات الدفع الإلكتروني للبريد المصري وكذلك تحصيل مستحقات الافراد التى تمتد إلى تحصيل أقساط التسهيلات ومدفوعات البطاقات الائتمانية وذلك من خلال اتاحة فروع الهيئة المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية لتقديم هذه الخدمات.

وتركز الهيئة في الوقت الحالي على نشر وتسويق الخدمات الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والتى تسهم بشكل كبير فى رفع الاقتصاد القومى والنهوض بالمستوى المعيشي للمواطن.

يذكر أن البريد انضم لعضوية اتحاد المصارف العربية والذي يضم صفوة الخبراء ورجال المصارف والمال والإقتصاد من350 مصرفاً بهدف بحث أفضل الممارسات وأحدث الخدمات والتقنيات في مجال الشمول المالي والخدمات المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب