اعلان

التجاري الدولي يقود تعاملات الوسطاء في البورصة بـ 4.5 مليار جنيه

البورصة المصرية
البورصة المصرية

صعدت شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، في قمة ترتيب شركات الوساطة المالية في الأسبوع الأول لشهر يناير، بعد أن حققت قيم تداول مرتفعة بالسوق داخل وخارج المقصورة وبورصة النيل بلغت 4.5 مليار جنيه، بحصة سوقية بلغت 41.4%، وذلك بعد أن قام بتنفيذ الطرح العام والخاص لشركة تعليم لخدمات الإدارة لعدد 357.8 مليون سهم.

وحلت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية في المركز الثاني بإجمالي قيمة تداول بلغت 1.1 مليار جنيه تمثل حصة سوقية بنسبة 10.6%، ثم شركة المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية، في المركز الثالث، بقيمة تداول بلغت 646.8 مليون جنيه.

واحتلت شركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية المرتبة الرابعة بقيمة تداول بلغت 592.4 مليون جنيه ، ثم في المركز الخامس شركة بلتون لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول بلغت 556 مليون جنيه ، يليها في المركز السادس، شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول بلغت 438.8 مليون جنيه ، ثم شركة العربي الأفريقي الدولي لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول 399.6 مليون جنيه .

وجاءت شركة عربية اون لاين للوساطة في الأوراق المالية فى المركز الثامن بقيمة 361.8 مليون جنيه ، ثم عربية أون لاين للوساطة في الأوراق المالية، بقيمة تداول 324.6 مليون جنيه، ثم تايكون للوساطة في الأوراق المالية بقيمة 303.1 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030