اعلان

خبير: البورصة ستعاود الصعود وتستهدف 1900 نقطة قبل إجازة العيد

الفقى
الفقى

قال الدكتور سعيد الفقي خبير أسواق المال، إن القطاع العقاري مازال هو الأكثر نشاطا وآداء، حيث يعد من اهم القطاعات التي تكون محل اهتمام غالبية المستثمرين كما أن أسهم هذا القطاع صححت بشكل قوي خلال الفترة السابقة ومتوقع أن تكون مراكز شرائية جديدة في هذة المناطق وعودة الصعود بقوة خلال الجلسات المقبلة.

وأضاف الفقي لـ" أهل مصر"، أن المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية أغلق الأسبوع الماضي أعلى مستوى 10500، مشيرا إلى أن ذلك يؤدي الى الصعود نحو مستوى 1900 نقطة خلال جلسات ما قبل عيد الفطر والممتدة لنحو 3 جلسات، رغم تقليص ساعات التداول ساعة خلال شهر رمضان بالإضافة لنهاية الأسبوع وإجازات عيد الفطر المبارك الأسبوع المقبل.

وذكر أن مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة أغلق عند مستوى 2130 بأحجام تداول تخطت المليار، وهو ما يعني دخلول سيولة جديدة رفعت من احجام التداول وعادت بالمؤشر أعلى مستوى المقاومة الهام عند 10500 نقطة وصعدت بالأسهم القيادية وخاصة التجاري الدولي الذي اقترب من مستوي 60 جنيها، وذلك أثر بالإيجاب على غالبية الأسهم.

وتوقع "الفقي" استمرار الآداء الإيجابي وعودت السيولة تدريجيا واستهداف مستوى 10900 خلال الفترة القادمة، حيث إن قرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية بخصوص فيروس كورونا، لم تأثر سلبيا علي اداء السوق نتيجة لوعي المستثمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما