اعلان

تعرف على أبرز أحداث تنتظرها البورصة بعد عيد الفطر

البورصة المصرية
البورصة المصرية

تنتظر البورصة المصرية، عددا من الأحداث الهامة خلال الاسبوع الجاري ،وذلك بعد إنقضاء شهر رمضان وإجازة عيد الفطر ااتى امتدت 5 أيام .

ويرصد "أهل مصر" أبرز الأحداث التي تشهدها البورصة خلال الأسبوع الجاري.

_تعقد شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية الجمعية العامة العادية يوم الثلاثاء الموافق 18 مايو المقبل، لمناقشة مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح من العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020، كما سيتم مناقشة تقرير مجلس الإدارة من نشاط الشركة، وتقرير مراقب الحسابات والقوائم المالية من العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر .

_قرر مجلس إدارة شركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز، دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 19 مايو المقبل.

كما ستناقش العمومية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي، بالاضافة الى إبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام الماضي، وإعادة تشكيل المجلس.

_قالت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، إن الجمعية العامة غير العادية ستناقش يوم 23 مايو الجاري، التصديق على اعتماد زيادة رأس المال المصدر بمبلغ 1.37 مليون جنيه بواقع 0.25 سهم لكل سهم عن طريق توزيع أسهم مجانية على المساهمين، كما ستناقش التصديق على تعديل المواد 6 و7 من النظام الأساسي للشركة، والتصديق على تعديل المواد 21 و26 و46 من النظام الأساسي للشركة.

_يعقد بنك فيصل الاسلامي إجتماع جمعية عامة عادية يوم 27 مايو 2021 ، لمناقشة بعض بنود جدول الأعمال

_سجل رأس المال السوقى للبورصة المصرية مكاسب بقيمة 8.2 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى والذي اقتصر على ثلاث جلسات بسبب اجازة شم النسيم وعيد الفصح، ليغلق عند مستوى 658.9 مليار جنيه، بنسبة نمو 1.3%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"