اعلان

محمد العسال: المشروعات القومية فرصة حقيقية لتصدير العقار المصري

محمد هاني العسال
محمد هاني العسال
كتب : سحر حسين

قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصرإيطاليا للتنمية العمرانية، إن ملف تصدير العقار المصري للخارج وخاصة الدول العربية من أهم أولويات القطاع وتكثر الحكومة جهودها للإنتهاء من كافة القوانين.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن تصدير العقار يساهم بشكل كبير فى جذب مليارات الدولارات لمصر، ويعد عنصر أساسي لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وشدد على ضرورة العمل بشكل أكبر على إعداد التشريعات الجديدة، التي تساهم بشكل كبير في تصدير العقار المصري من  خفض سعر الفائدة، وتراجع سعر الدولار.

ولفت إلى أن المشروعات القومية الجاري تنفيذها، تمثل فرص حقيقية لتصدير العقار المصري للخارج، متابعا أن أهتمام الشركة بتصدير  العقار من أهم عوامل النجاح فإن الشركة في بداية الامر لم تركز على تصدير العقارات، ولكن مع طرح مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية تم بيع %30 من الوحدات للمصريين بالخارج، وهو ما دفع الشركة للتفكير فى المشاركة بالمعارض الترويجية الخارجية.

وأشار إلى أن  نسبة المبيعات للأجانب او للمصريين بالخارج فهي لا تتعدى بكامل مشروعات المجموعة 5%، لافتا إلى أن الشركة تسعى لزايدة الإستثمارات في الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي