اعلان

فتح الله فوزي: التسهيلات التي تقدمها الشركات عامل محفز لإنعاش القطاع العقاري

فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الاعمال
فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الاعمال
كتب : سحر حسين

قال فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد والبناء بالجمعية، إن السوق القطاع كبير ويستوعب كافة المنتجات العقارية بمختلف أنواعها.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن القطاع العقاري يحتاج 25 ألف وحدة سكنية سنويا لتلبية احتياجات العملاء، لافتا إلى أن وجود عدد كبير من شركات التطوير العقاري تقدم منتجات متنوعة وخدمات مختلفة وأنظمة سداد كثيرة أمر صحي وفي صالح العميل.

وأضاف أن التسهيلات التي تقدمها الشركات عامل محفز لإنعاش القطاع العقاري، خاصة بعد حالة الركود التي عاني منها القطاع خلال الفترة الماضية على غرار تداعيات فيروس كورونا، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة شهدت إول معرض عقاري على مدار يومين الجمعة والسبت الماضيين، قدمت الشركات العقارية خلالهما عدد كبير من المشروعات لتناسب  كافة شرائح العملاء.

وتابع أن التسهيلات التي قدمتها الشركات وصلت إلى 55% خصم علي سعر الوحدة السكنية في الكاش، وشجع فكرة تنوع أنظمة السداد والتسهيلات لأنها ستنعكس بالإيجاب على القطاع والعميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة