اعلان

شعبة "الأدوات الصحية" تدعو التجار بالتبرع والمساهمة في إعمار غزة

 فوزي عبدالجليل رئيس شعبة "الأدوات الصحية"
فوزي عبدالجليل رئيس شعبة "الأدوات الصحية"

أكد فوزي عبدالجليل رئيس شعبة الأدوات الصحية بغرفة القاهرة التجارية، أنهم على أتم استعداد للمشاركة في المبادرة الرئاسية لإعمار ما أفسده الاحتلال الإسرائيلي في غزة، مشيرا إلى أن اتحاد الغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي يجري اتصالات مكثفة بأعضاء الشعب والغرف التجارية للتكامل مع مبادرة الرئيس السيسي لتقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار لصالح عملية إعادة إعمار غزة.

ودعا عبدالجليل، منتسبي الشعبة للتبرع والمشاركة في المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخصيص نصف مليار دولار لإعادة إعمار غزة، بمشاركة الشركات المصرية المتخصصة.

وقال فوزي عبدالجليل، إن الحكومة المصرية ومجتمع الأعمال والقطاع الخاص تلقوا خبر المبادرة بترحيب كبير، مشيرا إلى أنهم رهن إشارة القيادة السياسية، للمساهمة في إعادة إعمار غزة وإقامة مشروعات البنية التحتية والمقاولات.

وكان المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، أشار إلى أنه يتم التواصل مع الغرف في كافة المحافظات لحث منتسبيهم للتبرع العينى بمواد البناء ومستلزمات إعادة الإعمار وكذا مشاركة المكاتب الاستشارية الهندسية وشركات المقاولات لتنفيذ إعادة الإعمار.

وأضاف العربى، أن تلك الجهود ستتكامل مع جمع معونات غذائية وطبية من منتسبي الغرف لإرسالها للأشقاء بفلسطين بالتنسيق مع الحكومة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي