اعلان

محمد منير: المنصات العقارية أداة تسويقية للمنتجات.. وتوفر وقت العملاء

 العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر حسين

قال محمد منير، مدير شركة عمار يا مصر لتنظيم المعارض، إن فكرة تدشين المنصات العقارية لأول مرة في القطاع العقاري فكرة جيدة وأداة تسويقية جديدة بجانب الأساليب المعتادة.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن فكرة المنصات العقارية ستمكن العملاء من الاضطلاع على كافة المشروعات العقارية من خلال موقع الإنترنت، لافتا إلى أنها ستوفر الوقت والجهد للعملاء.

وأكد أن المنصات العقارية أداة مساعدة لتسويق المنتجات العقارية، موضحا أن المعارض العقارية ستظل الأداة الأساسية والأهم لتسويق المنتجات العقارية المختلفة.

وتابع أن المعارض العقارية مازالت محتفظة بمكانتها بين الأساليب التسويقية المعتادة، مشيرا إلى أنها أكثر وسيلة فعالة لبيع العقارات خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المخطط انطلاق أكبر منصة رقمية عقارية في أفريقيا والشرق الأوسط في الأسبوع الثاني من يوليو القادم، وذلك تسهيلا لوصول الخدمة ليتمكن العميل من اتخاذ القرار بسهولة بعد توضيح وتقديم كل المعلومات اللازمة حول المنتج العقاري الذي يريده.

وتكون المنصة الرقمية العقارية بمثابة بوابة إلكترونية لعرض المنتج العقاري المصري لكل أنحاء العالم، وتتميز بسهولة الاستخدام وطريقة العرض وتقديم الخدمة للعميل ولكل المطورين والمستثمرين العقاريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة