اعلان

خبراء: طرح المتحدة للإعلام سيجذب مستثمرين جدد للبورصة المصرية

المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

توقع خبراء سوق المال المصري، أن يحدث طرح شركة المتحدة للخدمات الإعلامية في البورصة صدى كبير داخل الاقتصاد المصري ليشجع الشركات الأخرى على الطرح في البورصة، وبالتالي جذب شريحة جديدة من المستثمرين وزيادة السيولة .

قال حسام عيد، خبير أسواق المال، إن طرح شركة المتحده في البورصة المصرية سيكون له أثار إيجابية على القطاع خاصة وأنه يجذب مستثمرين جدد سواء من داخل مصر أو خارجها.

وأضاف أن شركة المتحدة ستكون مماثلة لظروف ونوعية طرح شركة فوري حيث سيكون لديها متابعين جيدين من المستثمرين سيرغبون في الاستثمار بها لا سيما وأنها تتمتع بمعدلات تشغيل عالية وتحولت لتحقيق أرباح كبيرة كما أن أخبارها ستكون في متناول الجميع.

وتري رانيا يعقوب، خبيرة أسواق المال، أن عملية طرح أي شركة في البورصة المصرية يعني مساهمة الجمهور في تملك هذه الشركة وهي خطوة وطنية في تطوير فكر شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضافت أن انضمام شركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى البورصة المصرية يعد قطاع جديد ينضم لسوق المال المصرية وهي من أهم شركات الإنتاج في مصر،ويسهم في تطويرها ويسهم في جذب المستثمرين.

وكشفت رانيا يعقوب أن طرح أي شركة في البورصة يتم عبر عدة خطوات من ضمنها الالتزام بقواعد القيد في سوق المال مع الالتزام بقواعد الشفافية والإفصاح، كما يتم تقييم أصول الشركة من جانب مستشار مالي مستقل حتى يتم تحديد القيمة العادلة لسهم الشركة ثم تأتي الخطوة الأخيرة عبر إجراء طرح عام وخاص لأسهم الشركة على المستثمرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل