اعلان
اعلان

البريد: الاعتماد على 3 أنظمة تقنية لدعم خدمات الهيئة الفترة المقبلة

البريد
البريد

قال الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تستهدف تطوير خدماتها الفترة المقبلة وفق لمنظومة متقدمة من التقنيات الحديثة، مشيرا إلى أن تلك التقنيات تشمل حلول الأمن السيبراني والجغرافيا المكانية والذكاء الاصطناعي.

وأكد فاروق أن الهيئة استحدثت خدمات جديدة لدعم مجال التجارة الإلكترونية ومنها خدمات دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للوصول إلى الأسواق العالمية مضيفا أن جائحة كورونا كوفيد _19 ساهمت في تطوير مجال التجارة الإلكترونية.

وتستضيف مصر ممثلة في البريد المصري فعاليات منتدى اللجنة العربية الدائمة للبريد بمدينة شرم الشيخ وذلك خلال الفترة من 31 مايو إلى 3 يونيه 2021 حيث شهد المنتدى هذا العام مشاركة واسعة من قبل الوفود العربية المتخصصة وكبار الشخصيات البريدية العالمية المعنية.

ويشارك بالمنتدى المهندس هشام حسب الرسول وزير الاتصالات السوداني وبشار حسين مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، وبسكال كليفاز نائب مدير عام المكتب الدولي للاتحاد، ويونس جبرين الأمين العام للاتحاد البريدي الأفريقي الشامل، بالإضافة إلى مشاركة وفود 15 دولة من رؤساء الهيئات والمؤسسات البريدية العربية، وحضور كافة المرشحين لمنصبي المدير العام ونائب المدير العام للاتحاد البريدي العالمي، بجانب قيادات البريد المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس