اعلان

3.4 مليار جنيه ميزانية العام المالي الحالي لمدينة بدر

 أراض هيئة المجتمعات العمرانية في الشروق
أراض هيئة المجتمعات العمرانية في الشروق
كتب : سحر نصر

خصصت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ٣.٤ مليار جنيه ميزانية العام المالي الجديد لمدينة بدر بزيادة عن العام المالي الماضي والتي بلغت ٢.٨مليار جنيه.

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إن أغلب المشروعات التي سيتم تنفيذها بميزانية العام المالي الجديد مشروعات المرافق والطرق ورفع كفاءة الطرق بالمدينة.

وأوضح أنه تم الانتهاء من مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بالمدينةباستثمارات ٥ مليار جنيه بإجمالي ٩٠٢٤ وحدة سكنيه.

ولفت الي أن المشروع يضم 9024 وحدة سكنية بإجمالي 376 عمارة، بإجمالي استثمارات 3.2 مليار جنيه للمرحلة الأولي من المشروع، مؤكدا علي أنه من المقرر الانتهاء من المشروع بالكامل من خدمات ومرافق من كهرباء وصرف وغاز طبيعي نهاية الشهر الجاري.

وأضاف أن تخصيص وحدات المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة من موظفي الدول يتم وفقا لمجموعة من القواعد تنظمها وزارة التخطيط، لافتا الي أنه سيتم طرح الوحدات لجميع الدرجات الوظيفية حتي درجة مدير عام .

وتابع أن سيتقدم موظفي كل وزارة من العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة علي الوحدات بالمشروع ويقوموا بتسجيل الرغبات، ومن ثم يتم فحص الطلبات ثم بعد ذلك يتم التخصيص للمتقدمين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما