اعلان
اعلان

الأثاث توقع مذكرة تفاهم مع الشركة التجارية لتأمين واردات الصناعة من الأخشاب

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات برئاسة المهندس أحمد حلمي مذكرة تفاهم مع الشركة التجارية للأخشاب، إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري بوزارة قطاع الأعمال العام.

وقع عن الغرفة المهندس احمد حلمي وعن الشركة التجارية للأخشاب المهندس محمود أبو جبل السقا، بحضور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام.

ومن جانبه؛ أشاد رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المهندس أحمد حلمي بمذكرة التفاهم، مشيرا إلى أنها تأتي في إطار التعاون مع الشركة التجارية للأخشاب، بهدف تأمين واردات مصر من الأخشاب، في ظل تناقص المعروض عالميا من خام الأخشاب، مع زيادة الطلب عليه نتيجة الإنشاءات، ما تسبب في فجوة كبيرة بين العرض والطلب ونتج عن ذلك ارتفاع أسعار الأخشاب في مصر.

وأوضح أن التعاون مع الشركة التجارية للأخشاب يهدف إلى قدرة الشركة على توفير خام الأخشاب والمسطحات بكميات كبيرة وأسعار مناسبة وأكثر تنافسية للسوق المصري، وذلك بهدف تأمين واردات الأخشاب لصناعة الأثاث في مصر، خاصة أنها صناعة مرتبطة ارتباط مباشر بحجم الإنشاءات وحركة التعمير التي تشهدها مصر

وأشار حلمي إلى أنه كغرفة واتحاد صناعات نتحرك بشكل قوي ومباشر في كل المسارات بهدف سد الفجوة بين المطلوب والمعروض من خام الأخشاب، سواء كان خلال خطة قصيرة أو أخرى طويلة كتعاون مع الشركة لخدمة الصانع المصري.

واختتم حلمي بتوجيه الشكر للوزير هشام توفيق والمهندس محمود السقا على المبادرة التي تبنتها وزارة قطاع الأعمال العام في مساندة صناعة الأثاث المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024