اعلان

انطلاق فعاليات معرض V-Estate expo الإثنين القادم.. وتخصيص قاعة لمشروعات العاصمة

 معرض عقاري افتراضي
معرض عقاري افتراضي
كتب : سحر نصر

تنطلق غداً الإثنين فعاليات الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر V estate expo، الحدث الافتراضي في القطاع العقاري في مصر وشمال أفريقيا، والذي يستمر على مدار يومين، يسلط فيه الضوء على الاتجاهات الرئيسية في سوق العقارات التي تشكل مفاتيح تعافي وانتعاش القطاع وتمهيد الطريق إلى الأمام نحو التعافي السريع بعد مرحلة جائحة كوفيد

ومن الفعاليات الرئيسية الأخرى التي ستُعقد في اليوم الأول افتتاح قاعة لمشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

V capital يتم تسليط الضوء فيها على مستقبل المعيشة هناك وعرض أحدث ما وصلت إليه الدولة والشركات الخاصة في العمل، وخطة انتقال الوزارات هناك نهاية يوليو القادم.

ومما لا شك فيه أن معرض V estate expo يعد الفرصة الأهم أمام الجمهور للتعرف على أحدث مشاريع الشركات المحلية والإقليمية العاملة في مصر – بالمجان - من خلال الرابط الإلكتروني https: //vestatexpo. com/reg. php? lang=ar حيث يمكن من التواصل المباشر والآمن مع مسئولي مبيعات الشركات للرد على كافة الاستفسارات، أو من على تطبيق V expos عبر الهاتف.

ومن المنتظر أن يجتمع نخبة من المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء القطاع العقاري لتقديم رؤى حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل القطاع العقاري خلال الفترة القادمة.

من خلال جلسات متقدمة تبث مباشرةً على التطبيق والموقع الإلكتروني، لمجموعة من المواضيع الرئيسية بما في ذلك استراتيجيات الدولة في التنمية العمرانية وتخطيط المدن للمستقبل، رؤيتهم للقطاع لمرحلة ما بعد كوفيد وإسهام القطاع العقاري في دفع عملية التنمية المستدامة في البلاد، بالإضافة إلى نظرة معمقة عن صناعة التكنولوجيا في تنظيم المعارض والتي نجحت فيها مجموعة في اكسبوس V expos لتنظيم المعارض الدولية مع شركة جراند تكنولوجي في الحلول والنظم الإلكترونية وغيرها من المواضيع الأخرى ذات الصلة.

وتهدف الشركة المنظمة للحدث للوصول لكافة الشرائح المجتمعية من المهتمين بالقطاع العقاري في مصر، وذلك من خلال الحدث الافتراضيV estate expo، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من العام الماضي، وأثبت نجاحه الكبير ويعمل خلال العام بشكل متواصل وينظم أربع معارض بشكل ربع سنوي.

ويعد المعرض أول معرض عقارات افتراضي على شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة والذكية في مصر والوطن العربي، يضم كبرى الشركات الرائدة في عالم التطوير العقاري، تم إطلاقه نسخته الأولى في 20 أكتوبر 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة