اعلان

سياحة شباب الأعمال تناقش مستقبل الفاعليات الرياضية في مصر.. غدًا

محمد قاعود رئيس لجنة السياحة والطيران بالجمعية المصرية لشباب الاعمال
محمد قاعود رئيس لجنة السياحة والطيران بالجمعية المصرية لشباب الاعمال

تعقد غداً الثلاثاء، لجنة السياحة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، ندوة بعنوان "مستقبل القطاع السياحي وسبل التعاون بين القطاعيين العام والخاص"، حيث تناقش الندوة مستقبل صناعة الفعاليات في مصر والعالم وتطبيق الإرشادات العالمية أثناء وبعد كورونا.

وتتطرق الندوة إلى الفاعليات الرياضية وفرص مصر للتميز في تنظيمها، بالإضافة إلى شكل السياحة خلال ٢٠٢١ والمتوقع لهذا العام، بالإضافة إلى سياحة الرفاهية ما بين التحديات والفرص.

وأشار بيان للجنة السياحة اليوم إلى أن اللقاء سيتطرق إلى القدرات المصرية لتنسيق التسويق السياحي المشترك بين القطاع الخاص والوزارة طبقا للخطة الموضوعة من الوزارة والهيئة، إضافة إلى إطلاق مبادرة اللجنة للبدء في نشر الوعي لآليات التنمية المستدامة بالقطاع السياحي طبقا لتوجهات الدولة في المرحلة القادمة والاستفادة من برامج التوعية المقدمة من المنظمات الدولية السياحية مثل ما بدأ تقديمه في سياحة المؤتمرات والمعارض ورحلات الحوافز لموظفي الشركات العالمية.

وكشف بيان اللجنة، عن مشاركة وحضور ممثلي 6 شركات سياحية كبري من أعضاء اللجنة، فيما ستناقش اللجنة بحضور المدعويين سبل تقنين وحصر المواقع الإلكترونية التي تبيع برامج لزيارة مصر بدون حصولهم على ترخيص من الوزارة لضمان المصداقية وجودة الخدمة المقدمة للسائح.

جدير بالذكر أن اللقاء يشارك فيه رئيس لجنة السياحة والطيران رئيس شركة إيجلير ترافل محمد قاعود وأعضاء اللجنة وممثلي 6 شركات سياحية كبري، وعدد من خبراء السياحة، ويأتي اللقاء في إطار خطة اللجنة لتعزيز التواصل وعرض خططها الخاصة بالقطاع، وسبل التعاون مع القطاع الحكومي، بالإضافة إلي إستعراض نتائج القطاع السياحي بمصر وسبل تحسين المناخ السياحي بمصر، في ظل خطط ومتطلبات الحكومة المصرية والقيادة السياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية