اعلان

خالد عباس: خطط للتتوسع في مشروعات الشراكة مع الشركات خلال الفترة القادمة

خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية
خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية
كتب : سحر نصر

استعرض المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية الجهود التي قامت بها الوزارة في العاصمة الإدارية إن العاصمة الإدارية خلقت سوق عقاري جديد ومنطقة تنمية وصل فيها الطلب الي نسبة كبيرة.

وأوضح عباس أن الوزارة قاربت من الانتهاء الكلي لبعض المشاريع ومنها الأحياء السكنية والبرج الإيقوني الذي سينتهي الهيكل المعدني له خلال شهر.

جاء ذلك على هامش جلسات معرض ومؤتمر V estate expo الذي ي سلط الضوء على الوضع الراهن للقطاع العقاري في مصر لاسيما بعد أن تمكنت من احتواء تفشي فيروس كورونا المستجد والسيطرة عليه بشكل كبير.

و توقع عباس زيادة الطلب على المشاريع التي حققت بالفعل نسبة كبيرة في المبيعات، فور انتقال الحكومة بكاملها، حيث تشهد المنطقة عملية تنمية كبيرة، خاصة وأنها تنتهج فكر جديد وهو المدن الذكية.

وأضح عباس خلال مداخلته في معرض V estate expo  أن وزارة الإسكان ستتوسع في مشروعات الشراكة خلال الفترة القادمة مع بعض الشركات العاملة، ونعمل على أن يكون لكبرى الشركات العالمية مقار لها في العاصمة.

و تابع أن اهتمام الدولة بالحلول غير التقليدية علي غرار V estate expo الذي خلق قناة وتقنية فريدة تتماشي مع سياسة التحول الرقمي التي تتباناها الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)