اعلان

الإسماعيلية للاستثمار تستهدف استثمار 100 مليون جنيه خلال 2021

شركة الاسماعلية للتطوير العقاري
شركة الاسماعلية للتطوير العقاري
كتب : سحر حسين

كشفت شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري عن افتتاح مبنى "قنصلية"، أحدث مشروعاتها في منطقة وسط القاهرة.

وقال كريم شافعي - الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المبنى الأيقوني بوسط القاهرة، إن منطقة وسط البلد تُعرف بأنها المركز الحضري للقاهرة منذ القرن التاسع عشر، ونسعى لإحياء منطقة وسط البلد من خلال العمل على تطوير المباني الهامة.

وتابع؛ "نجحنا في الاستحواذ على 25 مبنى في منطقة وسط القاهرة، وتمكنّا من انجاز مشروع مبنى لا فينواز، والآن مشروع "قنصلية"، ونعمل حالياً على تجديد مطعم تمارا و كافيه ريش".

وأضاف: "منذ استحواذنا على مبنى القنصلية الفرنسية في عام 2014، عملنا بكل جهد لتوفير مساحات عمل مشتركة مُصممة بشكلٍ يُلبي احتياجات الشريحة المتنامية من رواد الأعمال الشباب في مصر، ونفخر بقدرتنا على تحقيق رؤيتنا واقعاً ملموساً حيث نعيد تأسيس وسط المدينة ليكون متاحاً للجميع".

ولفت إلي أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات بإجمالي استثمارات ١٠٠ مليون جنيه خلال ٢٠٢١.

من جانبها، علقت حنان عبد المجيد، الشريك المؤسس لشركة "قنصلية" بقولها: "نحن نعيش في عصر جديد حيث تعمل ريادة الأعمال على تطوير الطرق التقليدية لممارسة الأعمال التجارية؛ وبالتالي ، فإن رؤيتي مع "قنصلية" هي إنشاء مكاتب للتوصيل والتشغيل مجهزة بالكامل ، ويمكن للجميع الوصول إليها وبأسعار معقولة لتتناسب مع بيئة العمل الجديدة التي أنشأها Covid 19.

تهدف "قنصلية" إلى أن تكون تجربة مكتبية مثالية للشركات و الأفراد المبتكرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً