اعلان

أحمد صبور: العاصمة الإدارية قبلة الاستثمار الأولي لشركات التطوير العقاري

العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
كتب : سحر نصر

اتفق عدد من المطورين العقاريين، أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهه المستثمرين الأولي للاستثمار العقاري وعنصر جذب هام لشركات التطوير العقاري. 

قال مهندس أحمد صبور،  الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، إن العاصمة الإدارية وجهه المستثمرين الأولي لشركات التطوير العقاري في الوقت الحالي.

وأوضح في تصريحات خاصة أن عدد كبير من شركات التطوير توجهت للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلي وجود نسبه كبيرة من شركات جديدة بالقطاع.

وأضاف أن توجه شريحة كبيرة من شركات التطوير العقاري الجديدة للاستثمار بالعاصمة أكبر دليل علي مدي جاذبية العاصمة للمستثمر واعتبارها الرهان الرابح في الوقت الحالي خاصة في ظل تبني الدولة والحكومة متمثلة في وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تنفيذ عدد كبير من المشروعات بها وتنميتها

ولفت الي أن العاصمة الإدارية ستغير  ملامح الاستثمار العقاري في مصر خلال الفترة القادمي خاصة مع نقل الوزارات والمؤسسات الحكومية إليها.

خبير عقاري : العاصمة الإدارية لوحه فنيه ليست مباني خرسانية فقط

وتابع أن العاصمة الادارية الجديدة انجاز كبير يفتخر به المصريين حالياً ، باعتبارها عاصمه وجمهورية جديده مخططه علي أعلي مستوي مستقبل الأجيال القادمة.

وأشار إلي أن  مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ستخدم اكتر من مكان منها منطقه السويس 40كم  ومنطقه السخنه40كم ،، مدينه القاهره40كم ، الطريق الدائري الاقليمي منتصف العاصمه الاداريه”

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً