اعلان

الأهلي صبور تستهدف 6 مليارات جنيه مبيعات بمشروعاتها خلال 2021

أحمد صبور
أحمد صبور
كتب : سحر نصر

كشف المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري لجريدة ' أهل مصر' عن ملامح الخطة المستقبلية للشركة، بالإضافة لموقف تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها.

في بداية الحوار، قال إنه تم طرح المرحلة الثانية من مشروع KEEVA بمدينة ٦ أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بإجمالي استثمارات ٥ مليارات جنيه.

وقال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، إن المشروع يقام على ١٤٤ فدانا، وتضم المرحلة الثانية من المشروع ٢٠٠ وحدة سكنية.

وأوضح أن الشركة تستهدف مبيعات بالمشروع بقيمه مليار جنيه، لافتا الي من المخطط البدء في تسليم المشروع بالربع الأخير من عام 2023.

وأضاف أن المشروع يقدم عدد من الخدمات للعملاء من ضمنها خدمات تجارية وترفيهية ومطاعم من دبي وبيروت بالإضافة إلي مساحات خضراء.

ضخ ٦٠٠ مليون جنيه أعمال إنشائية بمشروع KEEVA

ولفت صبور إلى أن الشركة ضخت ٦٠٠ مليون جنيه بالأعمال الإنشائية بمشروع KEEVA خلال ٢٠٢١، لافتا إلى أن الشركة تستهدف ضخ ٢.٥ مليار جنيه بمشروعاتها خلال ٢٠٢١.

وتابع أن الشركة تستهدف تسليم ٤ آلاف وحدة سكنية بـ٣ مشروعات جرين سكوير، ولافينير بالمستقبل سيتي وأمواج بالساحل الشمالي.

وأضاف أنه الشركة تستهدف مبيعات بمشروعاتها بقيمه أجمالية تصل الي ٦ مليار جنيه خلال ٢٠٢١، مؤكدا علي أن الشركة تشهد عدة تغيرات بالإدارة تتناسب مع الطور الجديد للشركة.

فرص استثمارية جديدة بالعاصمة والعلمين الجديدة

جار دراسة فرصة استثمارية بالعلمين الجديدة بالشراكة مع الدولة متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدةومن جانبه أوضح عماد جورج نائب المدير التنفيذي لشركة الأهلي صبور أن طرح المرحلة الثانية من مشروع KEEVA يأتي ضمن خطة الشركة لاستكمال المشروع في الوقت المحدد، موضحا أنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بإجمالي مبيعات ١.٥ مليار جنيه.

ولفت إلى مشروع KEEVA بتكون من ٤ مراحل بإجمالي 1158 وحدة سكنية ما بين فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس علي مساحات تبدأ من 195 ألفا و360 متر مربع.

وأوضح المهندس عماد جورج، نائب المدير التنفيذي لشركة الأهلي صبور، أن “طرح المرحلة الثانية من مشروع KEEVA يأتي ضمن خطة محددة وضعتها الشركة لاستكمال المشروع بالمواعيد المحددة له.

واضاف جورج انه خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل بإجمالي مبيعات 1.5 مليار جنيه تقريبًا، تضم المرحلة الثانية 200 وحدة إلى جانب الجزء التجارى، ومتوقع مبيعات بمليار جنيه.

ولفت إلى أنه تم ضخ 600 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الحالي 2021، مع توفير جميع التيسيرات التى تمكّن فريق العمل بالمشروع من استكماله وفقًا لجداول الزمنية المحددة لها وبالمعايير التي تضمن تقديم منتج عالي الجودة يضاف لسجل شركة الأهلى صبور الحافل بالإنجازات على مدار سنوات طويلة.

ويقع مشروع كيفا في واحد من أهم وأفضل الأماكن بمدينة 6 أكتوبر، فى موقع متميز فهو يطل على محور وطريق وصلة دهشور الجنوبية، ويبعد لمدة دقيقتين من محور 26 يوليو، ويتكون من 4 مراحل، بإجمالي عدد وحدات سكنية 1158 وحدة تتباين بين فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس.

وأشار إلي أن المساحات بالمشروع تبدأ من 195 إلى 360 مترًا مربعًا، وشقق سكنية تتراوح مساحاتها ما بين 120 و190 مترًا مربعًا بمبانٍ مكونة من الدور الأرضي، بالإضافة إلى 2 مكرر.

مشروع كيفا

ولفت إلى أنه تم تخصيص 18% من مساحة المشروع للنسبة البنائية فى حين تشغل المساحات الخضراء والمفتوحة والحدائق والبحيرات الشاسعة وأماكن الترفيه والطرق 82% من المشروع. يتم تطوير”KEEVA” بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

مفاوضات مع شركة العاصمة الإدارية للحصول على قطعة أرض

وأشار إلى أنه جار التفاوض مع شركة العاصمة الإدارية للحصول على أرض بمساحات ما بين 100 و200 فدان لإنشاء مشروع عقارى متكامل بنظام الشراكة، وسيتم الانتهاء من المفاوضات قبل نهاية العام الحالي.

وتابع أن المجموعة تقدمت بطلب لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للحصول على أرض فى منطقة العلمين الجديدة لإنشاء مشروع عمرانى متكامل

وأضاف أن من ضمن أهم مشروعات الأهلى صبور بخلاف «كييفا» مشروعات «ذا سيتى أوف أوديسيا» بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، و«ذا جرين سكوير» بالشراكة مع «دار المعالي» السعودية و»لافينير» و«آريا» بالشراكة مع «منازل» الكويتية وRare بمستقبل سيتي، وأمواج وجايا بالساحل الشمالى.

WhatsApp
Telegram