اعلان

النقل الدولي ومصر للطيران يعقدان اجتماعا هاما لتنشيط الصادرات المصرية جوا

مصر للطيران
مصر للطيران

عقدت شعبة خدمات النقل الدولي و اللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية و شركة مصر للطيران للشحن الجوي اجتماعات هاما بمقر الشركة بالقاهرة، في إطار تنفيذ سياسة الدولة تشجيع التصدير وتحويل مصر الي مركز لوجستي محوري.

وتناول الاجتماع عدد من النقاط الهامة التي من شأنها تنمية أعمال الشحن الجوي في الموسم الصيفي وتشجيع الشحن على الشركة الوطنية وجذب تجارة الترانزيت العابر وقد اتفق الطرفان على إقامة اجتماعات بصفة دورية لمناقشة كافة التحديات التي تواجه القطاع وعمل بروتوكول تعاون مشترك بين الطرفين.

مصر للطيران

تنشيط الترانزيتكما تناول اللقاء عدد من النقاط الهامة من أبرزها تنشيط الترانزيت غير المباشر وال sea air وذلك بالتنسيق مع مصلحة الجمارك والجهات االامنية كما تم التأكيد على ضرورة قيام شركات الشحن بمساندة الشركة الوطنية.

من المعروف أن ٩٠٪؜ من صادرات مصر الجوية للحاصلات الزراعية، تمت هذا العام عن شركة مصر للطيران وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع الشعبة أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران،

وحضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي وأحمد شاهين وقيادات الشركة، وحضر من الشعبة رئيس مجلس إدارة الشعبة المهندس مدحت القاضي، عصام الشاذلي نائب الرئيس وكلا من محمد أحمد رئيس لجنة الشحن الجوي، وسامية السيد من رواد الشحن الجوي للحاصلات الزراعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد