اعلان

الحديد والصلب تصدم العمال: تأجيل صرف مرتبات يوليو لهذا السبب

بيع شركة الحديد والصلب
بيع شركة الحديد والصلب

كشف سيد عزام أمين عام اللجنة النقابة للعاملين بـ شركة الحديد والصلب، أن هناك احتمالا كبيرا لتأجيل حصول عمال الحديد والصلب على مرتبات شهر يوليو إلى ما بعد عيد الأضحى وذلك بسبب المنحة التى اقرتها الشركة القابضة للصناعات المعدنية الى كل الشركات التابعة لها 'شهر ونص' بمناسبة عيد الأضحى والتى من المقرر صرفها للعاملين قبل العيد.

وأكد فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن عملية توزيع الفيزا كارت للعاملين بالشركة تسير بشكل جيد دون أى معوقات فى مقر نادى الشركة بالتبين، وذلك بعد إحضار صورة من بطاقة الرقم القومى مدون عليها رقم الهاتف، لافتا الى أن العمال الذين يمتلكون فيزا كارت سابقة يتم الصرف من خلالها.

صورة ارشيفية

صرف منحة العيد

وأوضح أن صرف منحة عيد الأضحى يكون حسب ظروف كل شركة متوقعا أن يتم صرفها للعاملين بالحديد والصلب على عدة أيام نتيجة لظروف الشركة وغلقها بعد التصفية وعدم قدرة النادى على استيعاب أعداد العاملين والتى تصل إلى 6200 عامل.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن كيفية صرف المنحة بشكل رسمى؛ إذ يستلزم أن يتم صرفها من خلال صراف متوقعا أن يتم صرفها داخل نادى العاملين بالشركة فى منطقة التبين.

وأعلنت الإدارة المالية بمصنع الحديد والصلب سابقا عن تسليم فيزا كارت للعاملين بالشركة، وذلك تسهيلا عليهم فى عملية قبض المرتبات الخاصة بهم لشهر يوليو 2021، وبدأت عملية التسليم منذ أمس الأحد 11 يوليو على أن يتم الانتهاء من عملية التسليم 14 يوليو الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً