المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تحديثات تطبيق واتسآب تتيح ميزة Joinable Calls لأول مرة

أهل مصر
واتساب
واتساب

واصل تطبيق المحادثات المجانية واتسآب إضافة المزيد من التحديثات اليومية، والتي تتضمن عدد من الإضافات القوية التي ينتظرها ملايين المستخدمين بشكل مستمر.

واتساب

تحديثات الواتساب

وتتضمن تحديثات واتسآب الجديدة بعض الإصلاحات لعدد من المشكلات التي تواجههم بالتزامن مع تحذيرها قطاع عريض من المستخدمين من حظر تطبيق الدردشة لديهم بسبب أمر شائع بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، ووقع فيه الكثير منهم.

وحذر واتسآب من حظر تطبيقها للدردشة للمستخدمين انتشار نسخة غير رسمية من التطبيق المندمج في فيسبوك على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية الشهر الماضي مطالبة الجميع بضرورة البحث عن المنصات الرسمية فقط لتنزيل وتحميل تطبيقها وتشغيله.

ميزات غير مسبوقة

ويُطلق على هذا التطبيق GB WhatsApp، وهو يقدم ميزات غير مسبوقة مثل تقديم الردود الفورية على الرسائل والقدرة على استرجاع الرسائل المحذوفة إلا أن التطبيق الأصلي حذر من أن التطبيقات المقلدة محظورة بموجب شروط الخدمة.

وكان تطبيق واتسآب دعم مؤخرًا ميزة joinable calls، التي تتيح للمستخدمين الانضمام إلى مكالمة فيديو جماعية أو مكالمة صوتية في المنتصف وليس في البداية، وذلك عن طريق الانتقال ببساطة إلى علامة التبويب المكالمات، حيث تأتي مع شاشة معلومات مكالمة جديدة تتيح معرفة من المتصل بالمكالمة بالإضافة إلى المستخدمين المدعوين الذين لم ينضموا إلى المكالمة بعد.

عاجل
عاجل
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمى رياضة قبل بدء اللجان.. التعليم توضح الحقيقة