اعلان

للتجارة الالكترونية.. مزايا خاصية تويتر الجديدة Shop Module

تويتر
تويتر

تتحرك منصة تويتر نحو دفع نشاطها التجاري مع اختبار Shop Module الجديد مع مجموعة من العلامات التجارية في الولايات المتحدة وذلك بعد إطلاق اختبار أولي للحسابات الاحترافية للعلامات التجارية في شهر أبريل الماضي.

وتتيح الميزة الجديدة إضافة قسم تسوق بما يتيح مساحة مخصصة في الجزء العلوي من الحساب لممارسة الأنشطة التجارية عرض منتجاتها.

خاصية تويتر الجديدة Shop Module لأنشطة التجارة الالكترونية

وتمكن الخاصية الجديدة Shop Module مستخدمي تويتر من التمرير عبر مجموعة المنتجات والاستفادة من منتج واحد لمعرفة المزيد والشراء بسلاسة في متصفح داخل التطبيق دون الحاجة إلى مغادرة تويتر.

ياتي ذلك بالتزامن مع النمو الأوسع للتجارة الإلكترونية حيث تبحث جميع المنصات الاجتماعية الآن في كيفية دمج عناصر التسوق بهدف الاحتفاظ بالمستخدمين عبر المنصة لفترة أطول وزيادة فرص الإيرادات إلى أقصى حد.

وتستهدف تويتر التوسع في توفير المزيد من الأدوات لمستخدمي الأنشطة التجارية حيث أجرت استبيانًا خلال مارس الماضي للحصول على تعليقات حول مزايا الأنشطة التجارية المحتملة التي يمكن دمجها في الحسابات الاحترافية.

تويتر تطلق Shop Module

ولم تكشف تويتر عن إتاحة تلك الخيارات مجانًا للعلامات التجارية، أم ستفرض على الأنشطة التجارية رسوم شهرية مثل Twitter Blue، من أجل الوصول إلى هذه الأدوات الإضافية.

وتجرب المنصة أشكال مختلفة من الوظائف الإضافية التي يتعين على المستخدمين الدفع مقابل الوصول إليها.

ويعد Twitter Blue المثال الأكثر شهرة حتى الآن إذ يدفع المستخدمون رسومًا شهرية مقابل ميزات التغريدات الإضافية، بما في ذلك التراجع عن الإرسال ووضع القارئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً