اعلان

التموين: حملات يومية على المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي

  الأكازيون الصيفى
الأكازيون الصيفى

تلقي علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، تقريرا من قطاع التجارة الداخلية حول عدد المحال التي شاركت ‏في الأوكازيون الصيفي.

وأكد التقرير الوارد من القطاع أن عدد المحال المشاركة ‏في الأوكازيون الصيفي وصل إلى 400 محال في اليوم الثاني، أضاف قطاع ‏التجارة الداخلية أنه تم تسيير عدد 180 حملة من المديريات والقطاع ‏لمتابعة السلع المعروضة في الأوكازيون للتأكد من جودتها وإعلان ‏الأسعار المعروضة عليها قبل وبعد الدخول في الأوكازيون.‏

كما أن قطاع التجارة الداخلية يتعاون يومياً مع المديريات لتسيير حملات علي ‏المحال المشاركة، وأن توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، بتسهيل حصول المحال ‏على أذون المشاركة في الأوكازيون ينفذ على الأرض بكل مديرية ويتم ‏متابعة ذلك يومياً.

وأشار أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تلقى تقريراً من المركز الإعلامي حول إقبال المواطنين علي المحال ‏المشاركة في الأوكازيون.

وأكد التقرير الوارد إليه من المركز الإعلامي ‏وجود إقبال ملحوظ علي المحال التجارية المشاركة، وأشار التقرير الوارد إليه أن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة في الأوكازيون تبدأ من ‏‏10% وتصل إلى الـ 50% ببعض المحال التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً